برج الديك الصيني 2022.. صفاته وإيجابياته وسلبياته

تعرّف على مدى توافق برج الديك الصيني مع الأبراج الأخرى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
برج الديك الصيني 2022.. صفاته وإيجابياته وسلبياته

برج الديك هو أحد الأبراج الاثني عشر الصينية. عرف الصينيون القدماء اثنتي عشرة طاقة تسري في الكون وكل عام تسري إحدى الطاقات والتي تكون مدتها سنة قمرية كاملة، تُسمى كل سنة باسم حيوان معين، وكل من يولد في إحدى السنوات يتميز بطبائع وأخلاق مختلفة تشبه طبائع الحيوان الذي يحمل البرج اسمه. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على برج الديك الصيني.

برج الديك الصيني 2022

أصحاب برج الديك الصيني، هم أولئك الذين ولدوا في عام الديك، وفقًا للتنبؤات الفلكية الصينية، سيكون حظهم لعام 2022 في اتجاه تصاعدي، وستتاح لهم الفرص لعرض مواهبهم وأوجه تميزهم.

خلال هذا العام قد يرى أصحاب هذا البرج تحسينات كبيرة في حياتهم المهنية، وثروتهم، وعلاقاتهم الشخصية. قد يلتقون أيضًا بأثرياء سيساعدونهم. سيكون لديهم العديد من الفرص للتعلم والتطوير، وقد يتطورون وينتقلون إلى المستوى التالي في حياتهم المهنية. من ناحية أخرى، قد يواجهون انتكاسات في هذه العملية، ولكن طالما أنهم يتمتعون بالإصرار وعدم الرغبة في الاستسلام، فسيمكنهم تحقيق النجاح.

صفات برج الديك الصيني

وفقًا لتحليل الأبراج الصينية التقليدية، فإن الديك هو ممثل الثقة والذكاء. الأشخاص الذين ولدوا في سنوات الديك عادة ما يتشاركون في الكثير من سمات الشخصية المشتركة مثل كونهم متجاوبين ومميزين وذكيين وجديين. أقوى ما يميزهم هو التشدد مع أنفسهم.

يتمتع مواليد هذا العام بخيال مذهل يمكنه تقديم العديد من الأفكار الجديدة إلى الفريق. أما بالنسبة للعمل، فهم متحمسون لكل مهمة. بالإضافة إلى ذلك، فهم جيدون في الحصول على النقاط الأساسية ومراقبة سلوكيات الآخرين. الثقة الفطرية والتفوق يجلبان تأثيرات إيجابية يمكن أن تساعدهم على إكمال المهام بكفاءة عالية وجودة جيدة. معظمهم أذكياء. يمكنهم دائمًا التكيف مع بيئة العمل الجديدة والمحتوى في أسرع وقت ممكن. وهكذا، في السنوات الأولى، يمكنهم اغتنام العديد من الفرص الذهبية للحصول على الترقيات وتطوير أنفسهم.

أفضل وظائف لمواليد برج الديك هي الوظائف المتعلقة بالتصميم والإبداع والذكاء. ومع ذلك، ربما لا يكونون مناسبين لأن يكونوا قادة في العمل الجماعي لأنهم لا يمتلكون الكثير من الصبر والمثابرة على شيء واحد. الوظائف المناسبة: سياسي أو شرطي أو رياضي أو مصمم أزياء أو خبير تجميل.

إيجابيات برج الديك الصيني

يتميز مواليد عام الديك بأنهم مفكرون عميقون وتعتبر شخصية الديك صادقة ومشرقة ومتواصلة وطموحة وقادرة وطيبة القلب. إن احترام الذات القوي والاعتماد النادر على الآخرين من خصائصهم الأساسية. نظرًا لأن معظم الإناث اللاتي ينتمين لبرج الديك يولدن جميلات، فإنهن يفضلن الاهتمام بأنفسهن وأناقتهن أكثر. لدى مواليد هذا العام عقل متقافز ومزاج متقلب. يحبون أن يكونوا مشغولين وأنيقين. مع المشاريع القوية والضمير الحي، فإنهم يترددون في التخلي عن الآخرين ويكرهون البدايات. إنهم دائمًا يكملون الأشياء وفقًا لخططهم السابقة. العقل حسن التنظيم يجعلهم أكثر كفاءة. أثناء العمل، يمكنهم دائمًا طرح أفكار وحلول مميزة حول تطوير الشركة. وبالتالي، يكون لديهم احتمال أقوى لحصول على ترقيات حتى في سنواتهم الأولى.

سلبيات برج الديك

قد يتحمس المولودون في عام الديك لشيء ما بسرعة، لكن سرعان ما تنطفئ حماستهم. غالبًا ما يكونون غريبين بعض الشيء ويواجهون صعوبة في التواصل مع الآخرين. إنهم ناقدون ويعتقدون أنهم دائمًا على حق، لذلك بشكل عام، فهم غير مستعدين لقبول اقتراحات الآخرين ولكنهم يحبون إلقاء محاضرة على الآخرين. مثل ثرواتهم، تتأرجح عواطفهم من عالية جدًا إلى منخفضة جدًا في وقت قصير. خصائص الديوك إيجابية ولكنها أنانية، صريحة للغاية، وبعضها ضيق الأفق. إذا تمكنوا من التغلب على غطرستهم وكانوا صادقين في الكلام، فسوف يحرزون تقدمًا كبيرًا.

توافق برج الديك مع الأبراج الأخرى

يحاول الأشخاص الذين ولدوا في عام الديك دائمًا بذل قصارى جهدهم لمتابعة علاقات الحب واستمرارها. سيحصل معظمهم على زيجات سعيدة وحلوة لأنهم ينتبهون إلى طرق التواصل مع رفقاء الروح.

ذكر الديك في الحب يسعى إلى الحصول على الحرية الكافية في العلاقة. إنهم يعرفون العديد من الأساليب الرومانسية لإرضاء الجنس الآخر حتى يربحوا قلوب الناس في وقت قصير. إنهم يؤمنون بأن الحب الجيد والمستقر يحتاج إلى المساواة والاحترام المطلقين. في نظرهم، يمكن حل كل شيء باستخدام طرق سلمية وهادئة. بعد إقامة علاقة مستقرة، يمكن أن يكونوا عشاق حالمة. معظمهم مخلصون لأصدقائهم وعائلاتهم. يساعدون دائمًا في الأعمال المنزلية ويظهرون الاحترام لشريكاتهم. يمكن لشخصياتهم الناضجة والمتواضعة أن تعطي إحساسًا كافيًا بالأمان.

أنثى الديك في الحب يكون لديها سحر فريد لتكوين العديد من الأصدقاء في الحياة اليومية. هي مُعتادة على أداء دور نشط في الحب. لن تخجل من التعبير عن مشاعرها الشديدة. إنهن لسن على استعداد لممارسة ضغط كبير على شركائهن. هدفهم النهائي هو السعي وراء الحب البسيط.

أفضل الأشخاص الذين يتوافقون مع برج الديك هم الأشخاص الذين ولدوا في أعوام الثور والأفعى. وفي الوقت نفسه، فإن الفئران، والأرنب، والحصان، والديك، والكلب هم أسوأ شركائهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة