برشلونة مهدد بفقدان 5 نجوم في وقت حاسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
برشلونة مهدد بفقدان 5 نجوم في وقت حاسم

يواجه نادي برشلونة موقفاً صعباً في ظل احتمالية فقدان خمسة نجوم دفعة واحدة في بطولة الدوري الأوروبي وذلك عند مواجهة نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني.

ويستعد برشلونة لمواجهة نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة سيدخل لقاء العودة أمام النادي الألماني وهو يخاطر بفقدان خمسة نجوم في نصف نهائي الدوري الأوروبي في حالة تأهل الفريق إلى هذا الدور.

وتعادل برشلونة مع أينتراخت فرانكفورت في ألمانيا بهدف لمثله، ويحتاج للفوز بأي نتيجة في لقاء العودة يوم الخميس على ملعب كامب نو للتأهل إلى نصف النهائي.

ويمتلك كل من جوردي ألبا وجيرارد بيكيه وإريك غارسيا وسيرجيو بوسكيتس وغافي بطاقات صفراء، وهو ما سيجعلهم مهددين بالإيقاف في حالة حصولهم على بطاقة صفراء أمام أينتراخت فرانكفورت.

ويأمل نادي برشلونة في الفوز على نظيره الألماني بدون حصول هذا الخماسي على بطاقات صفراء، خاصة وأن في حالة التأهل سيتم إزالة جميع البطاقات الصفراء.

وينتظر في حالة فوز برشلونة على أينتراخت فرانكفورت، مواجهة الفائز من فريق ليون الفرنسي ووست هام الإنجليزي.

ويطمح نادي برشلونة في مواصلة المشوار نحو اللقب الأوروبي خاصة في ظل تضاؤل فرص المنافسة على لقب الدوري برغم احتلال المركز الثاني في ترتيب المسابقة.

ويبتعد نادي ريال مدريد بالصدارة وبفارق 12 نقطة وهو ما يجعل خسارته للقب الدوري الإسباني غير واردة.

ويحلم تشافي في تتويج شهوره الأولى مع نادي برشلونة بلقب أوروبي يعلن بداية العهد الجديد في النادي الكتالوني الذي عانى كثيراً خلال الفترة الماضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة