برشلونة مهدد بالحرمان من ليفاندوفيسيكي في انطلاقة الليغا

النادي الكتالوني يبحث عن حل لأزمة تسجيل اللاعبين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
برشلونة مهدد بالحرمان من ليفاندوفيسيكي في انطلاقة الليغا

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني مهدد بالحرمان من مهاجمه الجديد، البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، في أول مباريات الدوري الإسباني "الليغا" للموسم الجديد.

وذكرت الصحف الإسبانية أن برشلونة ما يزال يعاني من الديون وهو ما قد يعطل تسجيل روبرت ليفاندوفيسكي وعدة نجوم آخرين تعاقد معهم الفريق خلال الصيف الجاري وذلك قبل انطلاقة الموسم الجديد بساعات قليلة.

ولم يتمكن برشلونة حتى الآن من تسجيل ليفاندوفيسكي والمدافع الفرنسي جوليس كوندي، والنجم البرازيلي رافينيا، والمدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن، ولاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي، بالإضافة إلى عثمان ديبملي وسيرجي روبيرتو كذلك.

ويتسبب عدم تسوية برشلونة لميزانية رواتب الفريق في الإطار المحدد من رابطة الدوري الإسباني في عدم تسجيل هؤلاء اللاعبين حتى الآن.

وينتظر أن يبدأ برشلونة مشواره في الليغا بلقاء رايو فايكانو خلال الجولة الأولى من انطلاقة الدوري الإسباني للموسم الجديد، وقد يضطر الفريق لخوض المباراة بدون نجومه الجدد.

وحاول برشلونة أن يستخدم عائدات بيع حقوق البث التليفزيوني وكذلك جزء من ستوديوهات النادي في تحقيق التوازن المالي المطلوب لتسجيل اللاعبين ولكن النادي لم ينجح في ذلك حتى الآن.

وسعى برشلونة لبيع الهولندي فرينكي دي يونج من أجل حل جزء كبير من أزمته المالية ولكن اللاعب يرفض الرحيل حتى الآن.

ولم تكلل مفاوضات برشلونة لبيع دي يونج بالنجاح حتى الآن بعد رفض اللاعب الرحيل إلى مانشستر يونايتد، فيما يحاول نادي تشيلسي إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه مقابل 80 مليون يورو وهو رقم سيساعد النادي الكتالوني على حل جزء من أزمته.

ويتمسك دي يونج حتى الآن باستكمال عقده مع الفريق والذي يستمر حتى عام 2026، وهو ما جعل الجماهير تهاجمه خلال ظهوره الأخير.

فيما طلبت إدارة برشلونة كذلك من عدة لاعبين مثل الفرنسي صامويل أومتيتي والدنماركي مارتين برايثوايت والهولندي ممفيس ديباي البحث عن عروض للرحيل عن النادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة