كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

ديمبلي يثير المخاوف في برشلونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
ديمبلي يثير المخاوف في برشلونة
مقالات ذات صلة
ديمبلي يوجه رسالة لجماهير برشلونة
ديمبلي يفاجئ الجميع بتغيير مصيره مع برشلونة
تجديد ديمبلي مع برشلونة يقف أمام عائق وحيد

أثار الفرنسي عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة، مخاوف جماهير النادي الكتالوني وذلك بعد مباراة آينتراخت فرانكفورت والتي أقيمت في ذهاب دور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وتفاجئت جماهير برشلونة بوجود عثمان ديمبلي في البداية على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك كبديل في الشوط الثاني ويساهم في صناعة الهدف الذي سجله النادي الكتالوني في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب دوتش بانك بارك في ألمانيا.

وتمكن ديمبلي من تقديم الإضافة الهجومية لنادي برشلونة وهو ما أنقذ الفريق من التأخر بهدف، ليعود النادي الكتالوني إلى ملعب كامب نو بالتعادل.

وشعرت جماهير نادي برشلونة بالقلق بسبب انتشار صورة لديمبلي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو يتحدث إلى طبيب النادي ريكارد برونا وذلك قبل بداية المباراة.

شائعة إصابة ديمبلي تثير الذعر 

وانتشرت شائعات عن إصابة ديمبلي أو شعوره بآلام وهو الأمر الذي جعل الجماهير تخشى من فقدان أحد أهم الأوراق الرابحة في النادي خلال الفترة الأخيرة.

وطمأنت صحيفة "سبورت" الإسبانية جماهير نادي برشلونة بأن الحديث الذي كان بين ريكارد برونا طبيب النادي وديمبلي كان لإخباره بأنه سيخضع إلى اختبار منشطات روتيني بعد نهاية المباراة.

وأكدت الصحيفة أن ديمبلي لا يعاني من أي إصابة وأنه جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة لنادي برشلونة سواء لقاء العودة أمام آينتراخت فرانكفورت أو في لقاءات الليغا كذلك.

والجدير بالذكر أن برشلونة بات مطالباً بالفوز على آينتراخت فرانكفورت في المباراة التي ستقام على ملعب كامب نو يوم الخميس المقبل للتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ديمبلي يقترب من التجديد لبرشلونة

ومن ناحية أخرى، يقترب الفرنسي عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة الإسباني خطوة أخرى من التجديد لنادي بعد انفراج الأزمة التي كانت بين اللاعب والإدارة خلال بداية العام الجاري.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبلي يستعد للسفر إلى نادي برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الاجتماع مع إدارة النادي ومناقشة التجديد للاعب الفرنسي.

ويرغب ديمبلي في الحصول على عرض جيد من أجل التجديد لنادي برشلونة وأن البقاء في النادي لا يمكن أن يتعارض مع حصوله مع عرض مرضي لطموحاته كذلك.

وقام وكيل أعمال ديمبلي بالتحرك والاتصال بإدارة برشلونة كما اشترطت إدارة النادي الكتالوني من قبل من أجل فتح التفاوض حول تجديد اللاعب.  

شرط برشلونة للتفاوض مع ديمبلي

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة وضع شرطاً قبل العودة للتفاوض مجدداً مع ديمبلي الذي كان قد رفض التجديد للنادي خلال الفترة السابقة.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة يشترط على ديمبلي أن يقوم وكيل أعماله بالاتصال بالنادي طلباً للتفاوض حول تجديد العقد خاصة وأنه هو من أغلق باب المحادثات مع إدارة البرسا خلال شهر يناير الماضي.

ولا يستبعد نادي برشلونة العودة إلى للتفاوض حول تجديد تعاقد ديمبلي خاصة بعد الأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب الفرنسي خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.