ريال مدريد قد يضحي بكامافينغا من أجل صفقة مدوية

الفريق الملكي يخطط لصفقات قوية في الصيف المقبل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
ريال مدريد قد يضحي بكامافينغا من أجل صفقة مدوية

يفكر نادي ريال مديد الإسباني في التضحية بالفرنسي إدواردو كامافينغا لاعب وسط الفريق الملكي وذلك من أجل التعاقد مع صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد بدأت تغير في أفكارها من أجل خوض سوق انتقالات قوي للغاية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت التقارير أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يرغب في ضم الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط نادي بوروسيا دورتموند الألماني بشدة في الصيف المقبل ولكنها لن تكون الصفقة الوحيدة.

وأبرز التقارير الصحفية أن الإصابات المتكررة للنجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي تجعل بيريز لا يرغب في خوض الموسم المقبل بالاعتماد على المهاجم الفرنسي ولكن يجب أن يكون هناك نجم كبير آخر في خط الهجوم.

وأشارت التقارير أن ريال مدريد يفكر جدياً في استغلال تصريحات وكيل أعمال النرويجي إيرلينغ هالاند بإمكانية الرحيل عن السيتي في وقت قريب للتفاوض مع اللاعب من أجل ارتداء شعار الفريق الملكي.

وتخطط إدارة برشلونة في تحقيق أكبر استفادة مالية من بيع كامافينغا من خلال التخلي عنه مقابل 130 مليون يورو خاصة وأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يضع اللاعب في اهتماماته خلال الفترة الأخيرة.

وأثارت التقارير حفيظة جماهير الميرنجي والتي ترى بأن كامافينغا لاعباً مهماً في صفوف ريال مدريد وأن بيعه من أجل شراء نجوم آخرين ليس هو الحل الأمثل.

يذكر أن ريال مدريد يمتلك الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس في خط الوسط ولكن كلاهما تقدم في السن وقد يرحلان عن صفوف الفريق الملكي قريباً وهو الأمر الذي يجعل جماهير ريال مدريد لا ترغب في التخلي عن كامافينغا في الوقت الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة