ليفربول يقترب من إعلان صفقة مدوية

النادي الإنجليزي وجد ضالته في وسط الملعب

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
ليفربول يقترب من إعلان صفقة مدوية

يقترب دومينيك سوبوسلاي، لاعب خط وسط لايبزيج، من الانضمام إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث خضع اللاعب المجري للجزء الأول من الكشف الطبي في ليفربول يوم السبت.

ووفقًا لخبير انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، فإن ليفربول قرر تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع لايبزيج بقيمة 70 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي بعد انتهاء التدقيق في عقود انتقال اللاعب.

يذكر أن ليفربول قد أعلن سابقًا ضم اللاعب الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر من برايتون في صفقة أخرى هذا الصيف.

ويسعى نادي ليفربول لتدعيم خط وسطه بصورة كبيرة خلال هذا الميركاتو الصيفي بعدما كانت غيابات وسوء أداء نجوم خط الوسط خلال الموسم الماضي من أكبر أسباب حرمان الفريق من حجز مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأنهى نادي ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الماضي في المركز الخامس وهو الأمر الذي حول الفريق للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي بدلاً من دوري أبطال أوروبا.

وعانى الفريق الإنجليزي من إصابة النجم الإسباني تياجو سيلفا بجانب عدم تقديم زملائه في خط الوسط للمستوى المطلوب منهم وهو الأمر الذي جعل النادي يعاني على صعيد الأداء والنتائج.

كما أن عدم جاهزية البرازيلي آرثر ميلو عقب انتقاله لنادي ليفربول كانت بمثابة ضربة قوية لمحاولة الفريق للاستفاقة والعودة للمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة