مفاجأة: توني كروس يهدد أحلام برشلونة بصفقة مدوية

النجم الألماني يهيئ صفقة جديدة للنادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
مفاجأة: توني كروس يهدد أحلام برشلونة بصفقة مدوية

يواجه نادي برشلونة تهديدًا من ريال مدريد في صفقة يطمح إليها بشدة تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة وضمن خططه الرئيسية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للتقارير المتعددة، يعتبر تشافي أن جوشوا كيميتش، نجم بايرن ميونخ، هو اللاعب المناسب لقيادة وسط ميدان برشلونة.

وبحسب شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، قرر توني كروس الاعتزال في صفوف ريال مدريد، ولكنه لم يتخذ القرار النهائي بشأن التوقيت.

وأشارت الشبكة إلى أن كروس يرغب في ترك خلف له في مركزه بريال مدريد عندما يعتزل، ويرى في كيميتش اللاعب المناسب لتعويضه.

وأوضحت أن كروس يعمل على تقريب وجهات النظر بين كيميتش وريال مدريد، حيث يعتقد أن النجم البافاري سيكون إضافة عالية المستوى لوسط ميدان الفريق الملكي.

ويمتد عقد كيميتش مع بايرن ميونخ حتى صيف 2025، مما قد يجبر النادي البافاري على بيعه في الصيف المقبل إذا لم يتوصل اللاعب إلى اتفاق بشأن التجديد.

الجدير بالذكر أن اسم كيميتش ارتبط بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن إدارة نادي بايرن ميونخ خرجت في تصريحات منتقدة لاهتمام برشلونة بكيميتش خاصة وأن عقده ما يزال ساريًا مع النادي البافاري.

يذكر أن كيميتش يعتبر من أهم نجوم كرة القدم الألمانية خلال السنوات الأخيرة ويجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن ووسط الملعب.

وكان لبيب جوارديولا فضلًا كبيرًا على تطوير كيميتش ونقله من مركز الظهير إلى وسط الملعب وذلك للاستفادة من إمكانياته الفنية الكبيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة