ديكو: كانسيلو وفيليكس سيمنحان السعادة لجماهير برشلونة

المدير الرياضي لنادي برشلونة يعد جماهيره بالانتصارات

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
ديكو: كانسيلو وفيليكس سيمنحان السعادة لجماهير برشلونة

أعرب المدير الرياضي البرتغالي ديكو عن سروره بآخر صفقات فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت يوم أمس الجمعة.

وأعلن برشلونة تعاقده مع جواو فيليكس وجواو كانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وصرح ديكو أثناء تقديم فيليكس وكانسيلو قائلاً: "في ظروفنا الحالية، كنا نعتقد أن تعاقدنا مع جواو فيليكس مستحيل".

وأضاف عن كانسيلو: "جهود كانسيلو كانت محورية في إنجاح الصفقة، لو لم يبذل هذا الجهد، لما حدث، قمنا بكل ما في وسعنا والآن هو هنا في نادينا".

وختم قائلاً: "نأمل في استخدام قدرات كل لاعب إلى أقصى حده، ونثق تمامًا في أن فيليكس وكانسيلو قادرون على تحقيق تطلعات جماهير برشلونة وجلب السعادة إلى ملعبنا".

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة تمكن من تدعيم صفوفه بإلكاي جوندوجان وجواو فيليكس وجواو كانسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقات أثارت إعجاب جماهير النادي الكتالوني.

ويبحث برشلونة عن مواصلة تطوير الفريق من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإسباني "الليجا" الذي حققه النادي الكتالوني في الموسم الماضي.

وتطمح الجماهير الكتالونية في أن يتمكن فريقها من المنافسة بصورة أكبر على لقب دوري أبطال أوروبا خاصة بعدما ودع الفريق البطولة في الموسم الماضي من دور المجموعات قبل أن يخسر كذلك في بطولة الدوري الأوروبي.

ويغيب لقب دوري أبطال أوروبا عن خزائن نادي برشلونة منذ عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة