جراهام بوتر يرغب في التخلص من 3 لاعبين

مدرب تشيلسي يفكر في التخلص من عدة نجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
جراهام بوتر يرغب في التخلص من 3 لاعبين

كشفت التقارير الرياضية البريطانية عن رغبة جراهام بوتر المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي في الاستغناء عن ثلاثة لاعبين خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن بيير إيمريك أوباميانج يمكن أن يغادر خلال الميركاتو الشتوي بعد فترة قصيرة من انتقاله إلى النادي.

وانتقل أوباميانج من صفوف برشلونة إلى تشيلسي خلال اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكنه لم يتمكن من إقناع المدرب بمستوياته.

واكتفى أوباميانج بتسجيل هدف واحد فقط في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" ولم يتمكن من فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للبلوز.

وبات أوباميانج قريباً من الانضمام إلى صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي خاصة وأن مهاجمه داني إنجز انتقل إلى صفوف وست هام يونايتد.

وتمتد قائمة الاستغناءات كذلك إلى الألماني كافي هافيرتز والذي تمكن من إحراز ستة أهداف في 27 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات.

وتشمل قائمة النجوم المهددة البرحيل كذلك، اللاعب تيموي باكايوكو الذي قضى أغلب فتراته منتقلاً على سبيل الإعارة بين أندية موناكو ونابولي وميلان.

ويلعب باكايوكو في صفوف ميلان ولكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه وهو ما يجعل تشيلسي يرغب في الاستغناء عن اللاعب ويعتبر نادي أضنة التركي هو الأقرب للحصول على خدماته.

ويدرس جراهام بوتر كذلك الاستغناء عن الأمريكي كريستيان بوليسيتس والمغربي حكيم زياش خلال المرحلة المقبلة كذلك.

يذكر أن تشيلسي يعاني هذا الموسم بصورة كبيرة وهو ما يجعله يقبع في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة