توخيل يحاول إقناع بايرن بنجم برشلونة

توخيل يأمل في ضم ديمبلي للنادي البافاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
توخيل يحاول إقناع بايرن بنجم برشلونة

يحاول توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني إقناع إدارة النادي البافاري بالتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة الإسباني.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن توخيل طلب من إدارة بايرن ميونخ التعاقد مع ديمبلي جناح نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأردفت الصحيفة أن توخيل يعلم تماماً إمكانيات ديمبلي الذي تدرب تحت قيادته في فريق بوروسيا دورتموند الألماني قبل انتقال النجم الفرنسي بعد ذلك إلى نادي برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن توخيل يرى بأن ديمبلي سيكون أفضل تعويض للرحيل المحتمل للاعب ليروي ساني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط ديمبلي بعقد مع نادي برشلونة حتى صيف عام 2024 ويوجد في عقده شرط جزائي قيمته 50 مليون يورو يمكن تفعيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع بداية شهر يوليو.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يفكر في تمديد عقد ديمبلي مع النادي في ظل التفاهم بين اللاعب وتشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني.

ويرى تشافي بأن ديمبلي من أهم نجوم الفريق ويضعه دائماً في التشكيلة الأساسية للنادي وأنه سيكون مفيداً للفريق في حالة استمراره بقميص البرسا.

يذكر أن ديمبلي ساعد برشلونة في الاقتراب من لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما قدم العديد من العروض المميزة مع الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة