نجم ليفربول على أعتاب نادي برشلونة

برشلونة يقترب من ضم صفقة مجانية جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
نجم ليفربول على أعتاب نادي برشلونة

بات البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم نادي ليفربول الإنجليزي على أعتاب الانضمام لنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن توصل إدارة نادي برشلونة لاتفاق مع النجم البرازيلي فيرمينو على الانتقال إلى صفوف النادي كلاعب حر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن فيرمينو قرر الرحيل عن صفوف ليفربول بعدما تراجع معدل مشاركته بصورة كبيرة مع النادي الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن فيرمينو لم يجدد عقده مع نادي ليفربول ويرى بأن الرحيل عن صفوف الريدز في التوقيت الحالي هو القرار المناسب في ظل عدم قدرته على حجز مكان أساسي له في التشكيل.

وفي حالة رحيل فيرمينو عن صفوف النادي الإنجليزي فإنه سيضع حداً لمسيرته مع الريدز التي بدأت في عام 2015.

وحقق فيرمينو خلال مسيرته مع ليفربول ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين وكذلك كأس العالم للأندية.

وقرر يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عدم الاعتماد على فيرمينو وذلك بعدما تعاقد الفريق مع المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز بجانب اللاعب الهولندي كودي جاكبو.

وتمكن فيرمينو خلال رحلته مع ليفربول أن يسجل 109 أهداف وذلك بعد مشاركته في 360 مباراة مع الفريق الأحمر.

وساهمت معاناة فيرمينو مع الإصابات في استبعاده من قائمة الفريق الإنجليزي لفترات كما أنه تعرض خلال الأيام الأخيرة لإصابة في أوتار الركبة ستجعله بعيداً عن المشاركة مع الريدز خلال المباريات المقبلة.

وينتظر أن يظهر فيرمينو للمرة الأخيرة بقميص نادي ليفربول في مباراة أستون فيلا التي ستقام يوم 20 مايو المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة