مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي وهالاند يوسع الفارق مع منافسيه

أداء مميز قدمه هالاند في مباراة اليوم ليصعد بمانشستر سيتي إلى قمة جدول الترتيب

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي وهالاند يوسع الفارق مع منافسيه

واصل فريق مانشستر سيتي عروضه القوية وتمكن من تحقيق الفوز على منافسه ساوثهامبتون برباعية دون رد، وذلك ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم

سيطر رفاق المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي غير مثمر للفريق الضيف.

وافتتح جواو كانسلو التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 20، وضاعف زميله فيل فودين التقدم عند الدقيقة 30، وسجل الدولي الجزائري رياض محرز الهدف الثالث في الدقيقة 49، واختتم المتألق النرويجي إرلينج هالاند الرباعية في الدقيقة 65.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

صعد مانشستر سيتي إلى قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على ساوثامبتون حيث بلغ النقطة رقم 23 بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الوصافة والذي لم يخوض مباراة الجولة بعد.

وتوقف رصيد فريق ساوثامبتون عند 7 نقاط محتلاً المركز السادس عشر بفارق 3 نقاط عن فريق ليفربول صاحب المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة.

ترتيب هالاند في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

واصل الدولي النرويجي إرلينج هالاند تصدره لجدول ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفاً ليبتعد عن وصيفه هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل 7 أهداف حتى الآن.

ويعد إرلينج أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي وربما الأجواء الأوروبية خلال الموسم الحالي وذلك بفضل معدله التهديفي المرتفع وقدرته على حسم المباريات وتسجيل الأهداف من وضعيات صعبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة