بـ"مريلة المطبخ"..شمس الكويتية تثير الجدل بجلسة تصوير وتتصدر "التريند"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
بـ"مريلة المطبخ"..شمس الكويتية تثير الجدل بجلسة تصوير وتتصدر "التريند"

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شمس الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور آخر جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت شمس الكويتية صوراً جديدة لها وهي في المطبخ، ترتدي تنورة قصيرة تدمج بين اللونين الأصفر والأسود مع قميص أصفر كما ارتدت"مريلة مطبخ" مرسوم عليها شكل الليمون.

وكتبت شمس الكويتية على صورها التي نشرتها على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام قائلة: "صباح النشاط والطاقة! اليوم قررت أن أحضّر وجبة إفطار مميزة لبداية يومي. يحتوي على مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية واللذيذة، وأنا متأكدة أنه سيعطيني الطاقة التي أحتاجها لمواجهة يومي بكل حماس".

حفل شمس الكويتية في ليلة رأس السنة

وكانت شمس الكويتية أحيت حفل ليلة رأس السنة في العاصمة العراقية بغداد، وأثارت الجدل بسبب إطلالتها بفستان أسود شفاف.

وقدمت شمس الكويتية مجموعة من أغانيها الجديدة والقديمة، وشهد الحفل تفاعلا كبيرًا من جمهورها معها بالتصفيق والرقص.

تصريحات شمس الكويتية

كما أدلت شمس الكويتية بعدة تصريحات مثيرة للجدل حوار مع الإعلامي خالد أبو بكر في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة ON.

وأكدت شمس خلال حوارها أنها لا تتابع الأعمال الدرامية والأفلام العربية، بل تتابع الإنتاجات الأجنبية، وإنها تقضي وقتها في الدراسة.

وردا على سؤال الإعلامي خالد أبو بكر"هل شاهدت أعمال النجوم أحمد السقا وأحمد عز وآسر ياسين؟ " مع عرض صورهم قالت شمس: "والله ما أعرف عنهم شيء وآسر ياسين أول مرة أشوفه".

كما كشفت شمس أنها في الوقت الحالي مستقرة في مصر، قائلة: "في المرحلة الحالية أنا مستقرة في مصر، بيتي هنا منذ فترة طويلة".

وتابعت: "توجهي الفني هو تقديم الأغاني المصرية والتعرف على الجمهور المصري بشكل أكبر، لأني أشعر أن الشعب المصري يحبني، وأشعر بذلك من كل الفئات، وهذا شيء يسعدني".

جدير بالذكر أن الفنانة شمس زارت محافظة الفيوم مؤخرًا، حيث سافرت برفقة نخبة من الإعلاميين الشباب في مجال الصحافة المصرية والعربية، وتضمن خط سير الرحلة العديد من الفعاليات والمغامرات والزيارات المثيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة