بعد إصابتها في وجهها.. زينة تثير قلق الجمهور وتتصدر التريند

تصدرت الفنانة زينة التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلنت إصابتها في وجهها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
بعد إصابتها في وجهها.. زينة تثير قلق الجمهور وتتصدر التريند

تصدرت الفنانة زينة التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلنت إصابتها في وجهها، الأمر الذي أثار قلق جمهورها.

وشاركت زينة جمهورها صور وجهها بعد تعرضها للإصابة عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، ويظهر مكان الإصابة بين حاجبيها.

بعد إصابتها في وجهها.. زينة تثير قلق الجمهور وتتصدر التريند

ولم تكشف زينة تفاصيل أخرى عن الإصابة أو أين وقعت أو أسبابها، وحرص العديد من جمهورها على الطمأنة عليها والتمني لها الشفاء العاجل.

مسلسل العتاولة في رمضان 2024

وتشارك الفنانة زينة في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل "العتاولة" مع عدد كبير من النجوم.

وتدور أحداث العمل الذي ستظهر فيه زينة بدور فتاة محجبة، حول صراع دموي ينشأ بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج بإحداهما للسجن.

المسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم  أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة ومي كساب ونهى عابدين وصلاح عبد الله وهدى الأتربي.

كما يضم العمل كل من ميمي جمال ومحمد نجاتي وفريدة سيف النصر ومؤمن نور وحنان سليمان ومريم الجندي وأحمد كشك وصفوة ومحمد التاجي ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال زينة

الجدير بالذكر أن الفنانة زينة شاركت في موسم رمضان 2023، بمسلسل "جعفر العمدة" وحققت في العمل نجاحاً كبيراً بشخصية "عايدة" الزوجة الرابعة للفنان محمد رمضان بالعمل.

 مسلسل "جعفر العمدة" كان من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

والعمل شارك في بطولته كل من محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وعصام السقا ومجدي بدر وأحمد فهيم ومنذر رياحنة ودعاء حكم وأحمد داش  وجوري بكر وطارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

كما تألقت زينة في دورها في فيلم "الإسكندراني" الذي عرض لها مؤخراً في دور العرض بالسينمات محققا نجاحاً كبيراً في إيرادات شباك التذاكر

فيلم "الإسكندراني" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، والعمل من بطولة أحمد العوضي وحسين فهمي وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمود حافظ وخالد سرحان وانتصار.

ويشارك في الفيلم كل من محمد رضوان ومحمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

وتدور أحداث الفيلم حول بكر الإسكندراني الذي يقع في صراعات مع أباطرة الميناء بالإسكندرية، ويسافر إلى إيطاليا وعندما يرجع يجد المشاكل ما زالت في انتظاره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة