بسمة بوسيل: بربي أولادي على البيزنس وبنتي عمرها 10 سنين وعندها براند

انفصلت بسمة بوسيل عن الفنان تامر حسني في العام الجاري 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
بسمة بوسيل: بربي أولادي على البيزنس وبنتي عمرها 10 سنين وعندها براند

كشفت الفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل، تفاصيل عن علاقتها بأبنائها من زوجها السابق تامر حسني، ودخولها عالم البيزنس.

وقالت بسمة بوسيل خلال ظهورها في برنامج "دقيقة نفهم" تقديم الإعلامي هادي بسيوني وذلك عبر القناة الرسمية لشركة "Tiny Green Rhino" على "يوتيوب"، أنها تحرص هي وتامر حسني على تعليم أبنائها منذ الصغر عالم البيزنس.

وأضافت: "أنا بقعد كتير مع أولادي وباخد رأيهم مش علشان يحلون معايا المشكلة، ولكن أنا بربي أولادي على البزنس، لأن المدارس مش بتعلمنا اللي الحياة بتعلمه لينا".

علاقة بسمة بوسيل ببناتها

وقالت “بسمة" خلالها لقاؤها: "ابنتي تاليا تبلغ من العمر 10 سنوات ومع ذلك لها براند خاص بها، هي صممت تيشرتات ولوجو لنفسها، وقعدت معاها وفهمتها حاجات عن البيزنس علشان تكون محددة”.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

جدير بالذكر، أن بعد قصة حب وزواج دام لمدة 12 عاما، تفاجئ الجمهور يوم الخميس الموافق 27 أبريل الماضي بإعلان بسمة بوسيل انفصالها رسمياً من زوجها السابق تامر حسني عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت بسمة بوسيل، عبر حسابها بموقع إنستجرام: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني».             

من جانبه رد تامر عليها عبر «ستوري إنستغرام» قائلًا: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 عامًا مش هينة، وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ، والصديق والسند في حفظ الله».

زواج تامر حسني وبسمة بوسيل

في عام 2012 تزوجا الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل وذلك بعد قصة حب، واستمر زواجهما 12 عاما أثمر عن 3 أطفال، وهم «تاليا وأمايا واَدم».

وفي لقاء إعلامي سابق ظهر تامر حسني تحدث عن بداية علاقته بزوجته قائلا: "كانت حطا صوري في غرفتها، وكان عندها حلم منذ صغرها، وتابع: "جابت لي كشكول فيه صوري، وكانت بتتعامل معايا كأني خطيبها أو زوجها المستقبلي وكاتبة لي كلام حب".

وأضاف تامر حسني خلال اللقاء: "رأيتها في حفل بالمغرب، كان الوضع طبيعيًا، لكنها كانت مليئة بالطاقة والصدق والحب وكانت تريد الغناء معي"، مشيرًا: "قالت لي خلاص، لا أريد أن أغني أنا كان نفسي أغني علشان أقف أغني معاك أو أقرب لك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة