إيناس الدغيدي: ياسمين صبري عندها جسم ووجه جميل وعندها حاجة لسه مطلعتش

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
إيناس الدغيدي: ياسمين صبري عندها جسم ووجه جميل وعندها حاجة لسه مطلعتش

أكدت المخرجة إيناس الدغيدي على ندمها على بعض الخطوات التي اتخذتها في بعض أعمالها منها حذف جزء كبير من دور محمد هنيدي.

وقالت إيناس الدغيدي خلال حوارها مع الإعلامية أسماء إبراهيم على قناة "القاهرة والناس: "فيلم لحم رخيص اللي عرض عام 1995 ندمت إني حذفت مشاهد كثير لمحمد هنيدي".

وأضافت قائلة: "كان وقتها محمد هنيدي وجه جديد وعمل دور صغير في الفيلم، وشيلت جزء من دورة كبير لأني كنت شايفة أنه بيزود بالحوار والتعليقات بطريقة كوميدية، وأنا كنت عايزة اضبط إيقاع الفيلم".

وتابعت إيناس الدغيدي خلال حوارها: "لما جه وقت المونتاج قررت أشيب جزء من دور هنيدي، ولكن ندمت لما دخلت عرض الفيلم لأني لقيت هنيدي كل ما يطلع على الشاشة الناس كانت بتتنطط من الضحك، وقتها أتعلمت أن كان لازم أسيب جزء إضافياً لدور هنيدي خاصة أنه كان الجزء الكوميدي في ظل أجواء الفيلم القاتم".

إيناس الدغيدي أرشح ياسمين صبري لفيلمي الجديد

وعن رأيها في أعمال الفنانة ياسمين صبري في السينما والتليفزيون قالت إيناس الدغيدي أنها تحتاج إلى مخرج يكشف عن إمكانياتها وقدرتها في التمثيل.

وتابعت الدغيدي قائلة: "ياسمين صبري عندها جسم ووجه جميل وهي ذكية وعندها عقل، وممكن في الفترة الحالية تكون femme fatale، هي عندها كاريزما من ربنا واحنا لا يوجد عندنا ممثلات بالهيبة والطلة دي".

واستكملت قائلة خلال حوارها في برنامج حبر سري: "أعتقد ياسمين صبري محتاجة مخرج كويس جدا علشان يطلع منها حاجة ماطلعتش حتى الآن في التمثيل".

وعن إمكانية تقديم فيلم جريء من إخراجها في عام 2024 قالت إيناس الدغيدي: "الحقيقة معنديش حد حط عينه عليه ولكن شايفة ياسمين صبري هي هتكون خياري الأول لو عملت الفيلم".

كما تطرقت المخرجة  إيناس الدغيدي حول تصريحاتها المثيرة للجدل حول ميول السيناريست تامر حبيب وقالت: "حواري اتخذ منه أجزاء، ووقتها هو كلمني وقالي أنه يعلم نيتي وقصدي، تامر صاحبي وحياته الشخصية ليس لنا علاقة بها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة