"لو عاد بي الزمن لن أتزوج إلا مرة واحدة" تصريحات جريئة لرانيا يوسف

ترغب في التوقف عن حسن الظن والتبذير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
"لو عاد بي الزمن لن أتزوج إلا مرة واحدة" تصريحات جريئة لرانيا يوسف

ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن حياتها الخاصة وكشفت عن جوانب إنسانية في حياتها وبعض من أسرار حياتها، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي مصطفى الأغا حينما حلت ضيفة ببرنامج صدى الملاعب على قناة MBC.

شاهد أيضًا: مصطفى الأغا ينشر صورة والده فهل يشبهه؟

وفي حوارها التلفزيوني قالت رانيا العديد من الأسرار في حياتها، ومنها أنه لو عاد بها الزمن لن تتزوج إلا مرة واحدة فقط، وستلغي آخر زيجتين لها، وذكرت السبب بأن الزواج صعب عليها ولا يتناسب مع طبيعة عملها الصعبة.

وحينما سُئلت عن فستانها الجريء قالت إنها لن تغير فيه شيئاً له عاد بها الزمن مرة أخرى، في البرنامج سُئلت أيضًا عن إمكانية أن تعيش بمفردها بدون موبايل، لترد أنها تكره التليفون وتتمنى أن يتم إلغاؤه من الحياة.

وعن مهنة أخرى تتمنى العمل بها، قالته إنها لو لم تكن ممثلة كانت ستعمل بيبي سيتر، فهي تحب الأطفال كثيرًا حتى سن 7 سنوات، أما عن أمنياتها، فقد تمنت مستقبلاً مهنياً جيداً لبناتها، والصحة، والستر لها ولبناتها.

في البرنامج سألها الأغا إذا كانت تملك 3 ملايين دولار لمن تعطيهم، لرد عليهم أنها كانت ستوزعهم على دار أيتام للبنات لأنها تحب البنات، وكانت ستسدد ديونها بهذه الأموال، كما قالت إنها ترغب في التوقف عن حسن النية والتبذير.

آخر أعمال رانيا يوسف

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف عُرض لها مؤخرًا مسلسل المماليك من بطولتها بجانب بيومي فؤاد، وفيدرا، ونانسي صلاح، ومحمد لطفي، ورامي وحيد، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

كما شاركت رانيا في الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" من بطولتها أمام أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وتامر فرج، وهبة عبد العزيز، ومريم الخشت، وعارفة عبد الرسول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة