راقصة تدعى ريري.. تفاصيل دور رانيا يوسف في مسلسلها الجديد

تستعد الفنانة رانيا يوسف لبدء تصوير مسلسل الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
راقصة تدعى ريري..  تفاصيل دور رانيا يوسف في مسلسلها الجديد

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، عن مشاركتها في عمل درامي جديد، بعد انتهائها من تصوير مشاهدها بمسلسل "بقينا اتنين".

وقالت رانيا يوسف أنها تشارك في مسلسل "دماء العذارى" مع عدد من النجوم أبرزهم الفنان أحمد عبد العزيز، مضيفة أنها تتمنى أن العمل يحظى على إعجاب الجمهور فور عرضه.

وأوضحت رانيا يوسف تفاصيل الشخصية التي تقدمها في مسلسل "دماء العذارى" في تصريحات صحفية قائلة إنها تؤدي دور امرأة تعمل راقصة اسمها "ريري" ولكن خلال أحداث المسلسل تتعرض ابنتها لعدد م الأزمات والمشاكل، وتحاول أن تتدخل لحلها خلال أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

مسلسل دماء العذارى

الجدير بالذكر، أن مسلسل "دماء العذارى" مكون من ١٠ حلقات وتدور قصته في إطار اجتماعي درامي، والمسلسل يتناول قصصاً عن مشاكل طالبات الجامعات وكيفية حلها.

العمل من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عصام شعبان وبطولة رانيا يوسف وأحمد عبد العزيز.

أعمال رانيا يوسف

وكانت رانيا يوسف شاركت مؤخرا في تصوير مسلسل "وبقينا اتنين" المنتظر عرضه قريبا على المنصات الرقمية وقنوات التليفزيون.

والمسلسل من بطولة كل من رانيا يوسف وشريف منير، وعدد كبير من النجوم وهم عمرو وهبة وتامر فرج ومروة عبدالمنعم وميمي جمال ويوسف عثمان.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول الصدمات التى تقع بعد طلاق زوجين، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية، وينتمي العمل للدراما الاجتماعية النفسية التي تقدم بشكل لايت كوميدي.

خضوع رانيا يوسف لعملية جراحية

وكانت الفنانة رانيا يوسف عانت من مشكلة صحية مفاجئة، وخضعت لعملية جراحية خلال تصوير مشاهدها بمسلسل "وبقينا اتنين".

وأعلن الفنان شريف منير خلال لقائه بإحدى القنوات الإذاعية خضوع رانيا يوسف لعملية جراحية بسبب تعرضها لوعكة صحية قائلا: "بقول لرانيا حمد الله على سلامتك لأنها عملت عملية أول إمبارح، كان عندها مشكلة، وهي تتماثل للشفاء وهتخرج من المستشفى".

وتابع شريف منير عن تعاونه مع رانيا يوسف قائلا: "رانيا ممثلة ملتزمة جدًا، وبتيجي في مواعيدها متتأخرش أتبسط بالشغل معها، وأتمنى أكرره تاني، ومسلسل بقينا اتنين، هيعجب الناس جدا، انا شخصيًا بحب المسلسل ده، وفي ثقة بيني وبين الجمهور في الاختيارات، المسلسل هيعجبكم لأنه موجود في بيوت كتير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة