"بصحبة أولادها التوأم".. زينة تشارك في حملة الهلال الأحمر (صور)

شاركت الفنانة زينة في حملة تبرعات الهلال الأحمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
"بصحبة أولادها التوأم".. زينة تشارك في حملة الهلال الأحمر (صور)

شاركت الفنانة زينة مع أولادها التوأم عز الدين وزين الدين في الحملة التطوعية لجمعية الهلال الأحمر من أجل المساعدات للأهالي في غزة.

ونشرت الفنانة المصرية زينة مجموعة من الصور على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، لها أثناء وجودها في جمعية الهلال الأحمر برفقة أولادها التوأم عز الدين وزين الدين، وعبرت عن سعادتها هي وأولادها بالتجربة.

وعلقت "زينة" على الصور التي أظهرت أولادها من الخلف وأخفت وجههم كالعادة وكتبت: "أحلى حاجة حصلت في زيارة النهارده لي جمعية الهلال الأحمر مش بس ان عز وزين كانوا معايا بس …أحلى حاجة أننا أول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لأخواتنا في فلسطين ألف حمد وشكر لله".

وتابعت "زينة" في المنشور الذي كتبته: "تجربة لن ننساها أنا وولادي … اللي يقدر يروح وياخد ولادة ويتبرع …لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من أهلنا …شكرا جمعية الهلال الأحمر المصري علي مجهودهم شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وحرص عدد كبير من النجوم على التطوع في مختلف حملات جمع التبرعات لأشقائنا في غزة، وكان من بينهم الفنان أحمد فهمي، والفنانة ياسمين صبري التي نشرت مجموعة من الصور أيضا أثناء تجهيزها "كراتين" المساعدات لأهالي غزة.

التضامن مع أهالي غزة

على مدار الأيام الماضية ومنذ بدء القصف على غزة، وبدأ نجوم الوطن العربي إعلان دعمهم لشعب فلسطين وطالبوا العالم بالوقوف إلى جانب غزة، وعملية القتل التي تتم ضد الأطفال والمدنيين.

واختار بعض النجوم أن يعل تضامنه عن طريق منشورات على صفحات التواصل الاجتماعي. في الوقت الذي أعلن البعض الآخر إلغاء حفلاته الغنائية حداد على أرواح الشهداء، وأعلن البعض التبرع بأجر الحفلات لصالح غزة.

وكان النقيب أشرف زكي قد دعا الأسبوع الماضي لوقفة احتجاجية أمام نقابة المهن التمثيلية، وشارك فيها عدد كبير من نجوم الفن لإدانة العدوان الغاشم على غزة وقتل المدنيين والأطفال، وشارك في الوقفة عدد كبير من أشهر النجوم ومنهم سيد رجب، ولبلبلة، ومادلين طبر، وخالد الصاوي، وأحمد عبد العزيز وآخرون.

وأعلن الدكتور أشرف زكي عن شطب عضوية أي فنان مصري من نقابة المهن التمثيلية في حالة التعاون مع أي فنان إسرائيلي. وأكد أنه في حالة استمرار القصف على غزة فإنه سوف يتم إلغاء كافة المهرجانات الفنية في مصر هذا العام، هذا إلى جانب دعوته للوقوف 5 دقائق حداد داخل كل أماكن التصوير في مصر.

وأكد نقيب المهن التمثيلية عن أن الهدف من الوقفة هو إيصال صوت فناني مصر إلى فناني العالم للتأكيد على وحشية الأفعال التي تتم ضد المدنيين في غزة. كما سافر أشرف زكي بصحبة عدد كبير من نجوم الفن إلى معبر رفح للمشاركة في دخول أولى المساعدات إلى قطاع غزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة