"بملابس الهلال الأحمر".. ياسمين صبري تشارك في جمع التبرعات لأهالي غزة

دعت ياسمين صبري الجمهور للتبرع لأهالي غزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
"بمبلابس الهلال الأحمر".. ياسمين صبري تشارك في جمع التبرعات لأهالي غزة

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مقطع فيديو لها خلال زيارتها لجمعية الهلال الأحمر، للمشاركة في جمع التبرعات لإرسالها إلى الأهالي في غزة.

وظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته ياسمين صبري وهي ترتدي ملابس الهلال الأحمر، عدة مشاهد لها وهي تتفقد الجمعية، بالإضافة لظهورها وهي تحمل "كرتونة" مواد غذائية ضمن القافلة التي يتم تجهيزها لإرسالها إلى أهالي غزة.

وكتبت ياسمين صبري تعليقا على مقطع الفيديو الذي نشرته: "شكرا جزيلا لجمعية الهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع، أتبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة".

جدير بالذكر أن عدداً من النجوم المصريين شاركوا من قبل في حملات جمع التبرعات لأهالي غزة عن طريق الهلال الأحمر المصري، ومنهم كل من تامر حسني، وأحمد فهمي.

وعلى جانب آخر ألغى عدد كبير من نجوم الوسط الغنائي في مصر والعالم العربي حفلاتهم الغنائية التي كانت محدداً لها الأيام الحالية بسبب الأحداث في غزة ومن بينهم كل من بهاء سلطان، تامر عاشور، رامي صبري، روبي، وأحمد سعد، وحسين الجسمي.

كما أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها في الفترة من 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

آخر أخبار ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث الفترة الماضية، بعد ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر. وتحدثت ياسمين في هذا اللقاء لأول مرة عن الكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية والعملية والتي لا يعرفها الجمهور.

ومن بين تصريحاتها أنها لا تنفق أي أموال على إطلالتها، وأن الماركات العالمية التي هي وجه لها هي التي تتحمل تلك التكاليف. وتحدثت عن حبها الشديد للسفر، وعلى حرصها على قول عبارات المدح لأي سيدة تقابلها، وقالت إنها ضد صداقة الرجال حتى لا يتحول الأمر إلى مشاعر.

أما على المستوى الفني، فقد عادت للسينما مؤخرا بعد غياب خمس سنوات، من خلال المشاركة في بطولة فيلم "البعبع" مع النجوم أمير كراراة، محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، ومحمد عبد العظيم، ومحمد أنور.

وحقق فيلم "البعبع" نجاح كبير سواء على مستوى شباك التذاكر أو على مستوى النقاد. كما حقق نجاح في الدول العربية.

وتستعد ياسمين صبري لطرح فيلمها الجديد "أبو نسب" والذي تتعاون فيه للمرة الثالثة مع الفنان محمد إمام بعد نجاحهم معا من قبل في فيلم جحيم في الهند، وفيلم ليلة هنا وسرور. وفيلم أبو نسب من إخراج رامي إمام ويشارك في بطولته كل من هالة فاخر، وعلاء مرسي، وماجد الكدواني، ومحمد لطفي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة