هشام المليجي يرد على أنباء إصابته بالاكتئاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
هشام المليجي يرد على أنباء إصابته بالاكتئاب

قام الفنان المصري هشام المليجي بالرد على الأنباء التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، والتي تحدثت عن مروره بحالة من الاكتئاب، بسبب قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه.

هشام المليجي يكشف حقيقة إصابته بالاكتئاب

ونفى هشام المليجي ما تردد على صفحات السوشيال ميديا بشأن إصابته بالاكتئاب، موضحاً أن بداية انتشار هذه الأنباء جاءت عن طريق واحدة من زميلاته.

وقال الفنان المصري في منشور عبر حسابه الخاص على موقع فيسبوك: "فجأة لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام."

وتابع قائلاً: "أنا بخير، ولا يوجد ما يعكر صفو حياتي، والأمور علي خير ما يرام.. والشغل ده رزق ومكتوب، ولا حيلة لنا في الرزق."

وأكد هشام المليجي على أنه بخير وفي صحة جيدة، ولا يعاني من الاكتئاب بسبب عدم مشاركته في أعمال تلفزيونية أو سينمائية، مشيراً إلى أن: "أعمالي قليلة صحيح، بس معروفة وربنا وفقني فيها، والناس أكثرها بتحبني وسيرتي كويسة في الوسط الفني ومعنديش مشكلة مع حد."

واختتم الممثل المصري منشوره بقوله: "وربنا يعدي الحرب اللي دايرة اليومين دول علي خير، ويرفع عنا الوباء والبلاء..  شكراً لكل الأصدقاء والمتابعين، ومفيش أي مشكلة أصلاً.. والحمد لله علي كل حال، وربنا يسترنا دنيا وآخرة."

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية حول دخول هشام المليجي في حالة من الاكتئاب بسبب قلة أعماله الفنية، حيث بدأت القصة من منشور من صديقة للفنان المصري، والتي نشرت عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "الراجل ده جاري في العمارة اللي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز، ومكافح وعنده اكتئاب، وبيرفض إنه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس.. تحية ليك يا جاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس."

وأضافت في منشورها: "أنا عارفة إنه هيزعل مني لما يعرف إني كتبت الكلام ده، بس كل ما أزوره حقيقي بيصعب عليا، مع إنه مش بيشتكي، بس باين عليه."

جدير بالذكر أن هشام المليجي هو فنان مصري، من مواليد عام 1968، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ مسيرته الفنية في أوائل التسعينات.

ومن أبرز الأفلام التي شارك المليجي في بطولتها: صعيدي في الجامعة الأمريكية، بوحة، أما بالنسبة للأعمال الدرامية، فمن أهم المسلسلات التي شارك فيها: العصيان، الداعية.