ياسمين ممدوح وافي: "أنا مش أبناء عاملين ولم أدخل التمثيل بالواسطة"

تألقت ياسمين وافي في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
ياسمين ممدوح وافي: "أنا مش أبناء عاملين ولم أدخل التمثيل بالواسطة"

نفت الفنانة ياسمين ممدوح وافي، ما يتردد عن كونها حصلت على فرصة في التمثيل بسبب أنها ابنة النجم الراحل ممدوح وافي، وقال: "أنا مش أبناء عاملين ولا اشتغلت بالواسطة".

وأوضحت خلال لقائها مع برنامج "سيبها دايرة"، مع الإعلامية زهرة رامي عبر محطة راديو إنرجي 92.1 أنها تمارس مهنة التمثيل على خشبة المسرح منذ 14 عاما، وخلال تلك المدة كانت موهبتها هي التي ترشحها للدور وليس اسم والدها.

وقالت إن بداية انتقالها من المسرح للتلفزيون كان من خلال مسلسل إلا أنا مع الفنانة كندة علوش، وأن ترشيحها للمسلسل جاء من خلال عمل مسرحي شاركت فيه.

وقالت إن دورها في مسلسل إلا أنا كان السبب في أن تتصالح مع مشكلة الوزن الخاصة بها، وقالت إنها أصبح لديها أفكار إيجابية عن نفسها ولم تعد تشعر بالنفاق أمام الشاشة.

جدير بالذكر أن ياسمين وافي حققت نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها مؤخرا في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي الاجتماعي موضوع عائلي والذي ضم مجموعة من النجوم منهم الفنان ماجد الكدواني، الفنان محمد شاهين، الفنانة سماء إبراهيم الفنانة رنا رئيس، الفنانة نور اللبنانية، والفنان محمد القس.

وقدمت في المسلسل شخصية أم ليث زوجة الفنانة محمد شاهين التي تتاجر في السلاح، وتسبب حالة من الرعب لزوجها، وكانت شخصية "أم ليث" واحدة من الشخصيات المميزة في المسلسل.

ممدوح وافي وأحمد زكي

تطرقت ياسمين ممدوح وافي في لقائها مع برنامج سيبها دايرة عن طلاقة الصداقة القوية بين والدها والنجم الراحل أحمد زكي، وقالت إن والدها مدفون بجوار الفنان أحمد زكي ومعهم الفنان الشاب هيثم أحمد زكي.

وقالت إن والدها لم يكن يحبذ عملها في مجال التمثيل لأنها في طفولتها لم تكن تجيد الحديث ووصفت نفسها بـ "الطوبة" وقالت إنه كان يشعر إحساسها الفني وتوقع لها أن تتفوق في مجال النقد الفني. وأوضحت أن كون والدها نجم كوميدي جعلها مرعوبة في أثناء مشاركتها في مسلسل موضوع عائلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة