بعد تعرضه للنقد.. يسرا تدافع عن محمد سامي: ذكي وناجح

فيلم "شقو" أخر أعمال يسرا بالسينما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2024
بعد تعرضه للنقد.. يسرا تدافع عن محمد سامي: ذكي وناجح

تحدثت الفنانة يسرا عن رأيها في أعمال المخرج محمد سامي، خاصة أنها من أكثر الأعمال الرمضانية مشاهدة، وتتصدر التريند طوال فترة العرض.

يسرا: محمد سامي ذكي

فدافعت يسرا خلال حوارها مع برنامج "سينماتك" عن الانتقادات التي توجه للمخرج محمد سامي بسبب اهتمامه تصدر الترند طوال الوقت.

وأضافت قائلة: "هو ذكي ويعرف يلون في شغله، وهو عارف الجمهور بيحب ايه، فبيدي ليه اللي هو عايزة ويقعد له يتفرج على أعماله".

وعن انتقاد الجمهور لمحمد سامي أنه يقدم أعمال قائمة على التريند قالت يسرا: "من حقه مش انتوا عايشين على التريند أنتوا اللي عملته كده، انتو اللي خلتوه يعمل كده، الناس بقيت عائشة على السوشيال ميديا زيادة آمال ناجح اللي يزعلهم".

يسرا والسوشيال ميديا

وعن أعمالها التي تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت يسرا: " في الأول اعتمدت على الناس اللي عارفة سوشيال ميديا علشان أفهم اللي عاجب الناس هنا أوي، وفهمت حاجات كانت بعيدة عن حساباتي".

وتابعت قائلة: "يعني مثلا مسلسل فوق مستوى الشبهات لما ظهرت فيه بشخصية شريرة كان طالع تريند طوال وقت عرضه، والموضوع زاد مع مسلسل خيانة عهد وخاصة مع مشهد وفاة ابني ومعملناش المشهد علشان نطلع تريند لا، احنا عملنا مشهد دراما".

يسرا: شيرين سيف النصر ماتت صغيرة

وعن تصريحاته مدير أعمال شيرين سيف النصر أنها كانت ترغب في العودة للعمل من خلال التعاون مع المخرج محمد سامي، قالت يسرا: "مكنتش أعرف أنها عايزة ترجع، الله يرحمها كانت ست راقية جدا، كانت ست وفنانة مش هتكرر تاني والحقيقة أنها ماتت صغيرة أوي الله يرحمها ويصبر أهلها".

آخر أعمال يسرا

الجدير بالذكر، أن الفنانة يسرا شاركت مؤخراً بالظهور كضيفة شرف في فيلم "شقو" الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024 بمصر وفي الدول العربية.

ويتصدر فيلم "شقو" تذاكر شباك التذاكر في مصر، محققاً نجاحاً باهرا، ليكون في صدارة الأفلام خلال موسم عيد الفطر المبارك.

وفيلم "شقو" ضم العديد من النجوم المشاركين، ولعل أبرزهم هم عمرو يوسف ودينا الشربيني وأمينة خليل ويسرا والعديد من الفنانين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة