محمد سامي: مفيش جزء ثاني من جعفر العمدة بدون "صفصف".. والفنانة ترد

تألقت الفنانة هالة صدقي في تقديم شخصية "صفصف" في الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
محمد سامي: مفيش جزء ثاني من جعفر العمدة بدون "صفصف"..  والفنانة ترد

حسم المخرج محمد سامي حالة الجدل الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص مشاركة الفنانة هالة صدقي في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة بالتأكيد على وجودها في العمل.

وقال محمد سامي في تصريحات لموقع ET بالعربي إنه لا يمكن أن يقدم جزء ثاني من جعفر العمدة بدون "صفصف"، وقال "مفيش جزء ثاني من جعفر العمدة لو مفيش "صفصف" ومعرفش أكتبه".

وأوضح المخرج المصري الشهير أنه تم تأجيل الجزء الثاني من جعفر العمدة للعرض في رمضان 2025، مشيرا إلى أن النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وضع على عاتقهم مسؤولية الإعداد الجيد للجزء الثاني لكي يتفوق على الجزء الأول وهو الأمر الذي يحتاج إلى وقت أطول وتركيز أكبر، ولذلك قرروا عدم عرض المسلسل في رمضان 2024.

ومن جانبه أكدت الفنانة هالة صدقي أنه لا يمكن أن يطلب منها المخرج محمد سامي المشاركة في عمل وتعتذر عنه. وكانت الفنانة هالة صدقي أعلنت تعاقدها في رمضان 2024 على مسلسل غير مصري، بعد النجاح الكبير الذي حققته في الوطن العربي من خلال شخصية "صفصف" في مسلسل جعفر العمدة.

مسلسل جعفر العمدة

حقق مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في رمضان الماضي 2023 نجاحا كبيرا، جعل المخرج والمؤلف محمد سامي يتراجع عن واحد من قناعاته، حيث صرح محمد سامي في عدة لقاءات أنه ضد تقديم جزء ثاني من أي عمل يقدمه لأنه يفضل أن يكون لديه مجموعة من الأعمال المتنوعة.

ولكن بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" ومطالب الجمهور بتقديم جزء ثاني، تراجع المخرج محمد سامي عن قراره وأعلن الاتفاق مع شركة الإنتاج "ميديا – هب" على تقديم جزء ثاني من العمل، ولكن حتى الآن لم يعلن أي تفاصيل عنه.

جدير بالذكر أن الجزء الأول ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم هالة صدقي، محمد رمضان، أحمد داش، زينة، مي كساب، إيمان العاصي. وأعاد المسلسل صنع نجومية عدد كبير من النجوم مثل الفنان أحمد فهيم، لبنى ونس، طارق النهري، منذر رياحنة، مديحة البكري، وجوري بكر.

وتصدر أسماء جميع المشاركين في مسلسل جعفر العمدة محركات البحث عدة مرات خلال الموسم الرمضاني 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة