غادة عبد الرازق عن محمد سامي: أقسم بالله مسامحاه تماما

يعود خلاف غادة عبد الرازق ومحمد سامي لأكثر من عشر سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
غادة عبد الرازق عن محمد سامي: أقسم بالله مسامحاه تماما

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إن خلافها مع المخرج محمد سامي انتهى من جانبها منذ فترة طويلة، وأنها لا يوجد لديها أي ضغينة تجاهه، وقالت "أقسم بالله مسامحاه تماما".

وأوضحت غادة عبد الرازق في لقائها مع "موقع القاهرة 24" أن ترى أن وقت حدوث الأزمة كان الشيطان موجوداً بينهم وهو ما أدى لتضخيم الأمور، ولكن مع مرور الوقت فإن الإنسان كلما يكبر كلما يصبح أنضج ويتعلم أن يأخذ الأمور ببساطة.

وأكدت "غادة" أنها لن تنسى أنه في أحد الأيام كان بينها وبين المخرج محمد سامي "عيش وملح"، وقالت إنها تلتمس له العذر إذا كان لا يزال "زعلان" من الخلاف بينهم.

وقالت إنهما حينما يتقابلا في أي مكان فإنهم يتصافحان. كما أنها حينما أعجبت بالمنشور الذي نشره على صفحته الرسمية على الإنستغرام بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة علقت على المنشور. مشيرا إلى أنهم لم يحدث الاتفاق على أي تعاون بينهم بعد تجربة مسلسل مع سبق الإصرار ومسلسل حكاية حياة.

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أن أنجح أعمالها الدرامية لم تكن التي أخرجها محمد سامي، وقالت إن الجمهور حينما يلتقي بها في الشارع يتحدث معها عن أدوارها في مسلسلات أخرى مثل أرض جو والكابوس وليس حكاية حياة أو مع سبق الإصرار التي أخرجهم محمد سامي.

وأكدت الفنانة المصرية على أن الخلافات التي حدثت بينها وبين محمد سامي وحديث الإعلام عن تلك الخلافات جعل البعض يظن أنها لم تقدم أعمالاً أخرى غير التي أخرجها محمد سامي، مشيرة لتحقيقها العديد من النجاحات مثل مسلسل حدوتة مرة. وقالت إنها مؤخرا أصبح يتم إرسال العديد من المقاطع لها من مسلسل مع سبق الإصرار ومسلسل حكاية حياة ولا تعلم إذا كان هذا الأمر موجهاً.

كما تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق في اللقاء عن خوفها من الموت، حتى إنها لديها 4 "تاتوهات"، ولكنها سألت وعلمت أنه حرام فقررت أن تمحوا "التاتو" من جسدها خوفا من أن تموت به.

خلاف غادة عبد الرازق ومحمد سامي

حدث خلاف كبير بين المخرج محمد سامي وغادة عبد الرازق بعد مسلسل حكاية حياة الذي عرض في عام 2013، ووصل الأمر إلى تحرير محاضر من جانب الطرفين مع اتهامات من محمد سامي بإرسال غادة عبد الرازق بلطجية لكي يقوموا بالاعتداء عليه، فيما قالت الفنانة المصرية إن محمد سامي هو الذي أخطأ في حقها.

وبعد عشر سنوات من القطيعة قامت غادة عبد الرازق بالتعليق على منشور خاص بالمخرج محمد سامي يتحدث فيه عن نبذ الخلافات ونشر المحبة بعد نجاح مسلسله "جعفر العمدة" لتقوم غادة عبد الرازق بكتابة "ونعم بالله".

وبعدما تم سؤال محمد سامي عن هل هذا التعليق بداية لتصالح وتعاون جديد قال "ربنا يوفقها ويسهلها"، ولكنه نفى أي تعاون بينها وقال هذا التعاون سيكون في صالح من؟، مشيرا إلى أنه يخطوا خطوات للأمام ويحقق نجاحات ولا ينشغل بأمر أخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة