تفاصيل فقد البلوجر سارة محمد البصر نهائيا بعد تعرضها لحادث أليم

أعلنت الصفحة الرسمية للبلوجر سارة محمد فقدها البصر نهائيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
تفاصيل فقد البلوجر سارة محمد البصر نهائيا بعد تعرضها لحادث أليم

انتهى أي أمل بعودة البصر للبلوجر المصرية سارة محمد، وأعلنت الصفحة الرسمية لها في الساعات الأولى من صباح اليوم فقدها البصر نهائيا، إثر الإصابات البالغة التي أصابتها بعد تعرضها لحادث إطلاق رش رصاص عليها منذ أيام.

 وجاء في المنشور الذي نشرته الصفحة الرسمية لسارة محمد على الإنستغرام: "سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه".

صديق سارة يكشف التفاصيل

خضعت البلوجر سارة محمد لعملية جراحية، وكتب صديقها البلوجر عمر سنابير عن تلك العملية التي كانت لا تتعدى نسبة الأمل فيها 5%، وقال: آسف إني مطمنتش أول ما استلمنا الآشعة للأسف الموضوع مكنش مطمن نهائي، ولسه مش مطمن خالص بصراحة، الدكتور قرر إنه هيعملها العملية ولكن نسبة نجاحها أقل من 5%،، وطالب متابعيها بتكثيف الدعاء لها.

وبعدها طلب الدعاء لسارة محمد وقال: محتاجين الوقت اللي جاي دا نكثف دعواتنا لسارة، اللهم أنت كريم ورحيم وقادر على المعجزات، اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا، اللهم إنا نستغيث بك فأغثنا، نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا، حسبُنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلىٰ الله راغبُون.

ليعلن بعدها في ستوري على صفحته الرسمية على فيسبوك عن فقد سارة البصر نهائيا وقال: لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه، ربنا يصبرك يا سارة يا رب.. اللهم لا اعتراض.. سارة فقدت بصرها تمامًا.

وأوضح في منشور آخر عن تفاصيل ما جرى في غرفة العمليات: كل المعلومات اللي عرفتها أن الدكتور لما فتح يبص لقي العين من جوه متبهدلة خالص والشبكية شبه ساايحة.. طب في اي أمل يا دكتور حتى لو هتسافر قالي لا.

حادث البلوجر سارة محمد

تعرضت البلوجر سارة محمد يوم 9 فبراير من الشهر الماضي لحادث أليم، بعدما كانت متواجدة في السيارة مع خطيبها، وأثناء عودتهم للمنزل، اعترض مجولين سيارتهم وحاولوا إيقاف السيارة.

ونتيجة للقلق الذي كانت تشعر به سارة طلبت من خطيبها عدم الاستجابة لعدم وعدم إيقاف السيارة، فأطلقوا الرصاص عليهم وأصيبت سارة بشظايا في الرأس، كما تعرضت لعدة إصابات من زجاج السيارة الذي تحطم.

وانتقلت البلوجر سارة محمد وخطيبها إلى مستشفى الميري في الإسكندرية، وكشف الأطباء عن إصابتها بالعمى بعد تعرض المخ للشظايا، تلف أنسجة العين، بالإضافة لإصابتها بنزيف وتجمع دموي.

وبعد الحادث تحدثت سارة محمد عن أن خطيبها بدأ بعدم زيارتها بعد الحادث، وهو ما أثر بشكل كبير على حالتها النفسية، ولكن خطيبها خرج لينفي تخليه عنها وأكد أنه يقف بجوارها حتى النهاية.

تامر حسني يدعم سارة محمد

وعلى جانب آخر تضامن الفنان تامر حسني مع البلوجر سارة محمد وكتب في تغريدة له: معرفش الكل يعرف قصة سارة أو لأ بس سهل آوى للّي ميعرفش أنه يعرف.. بحق الليلة الفضيلة دي يا سارة ليلة النصف من شعبان ربنا يكرمك وميعديش بكرا إلا وانتي سامعه خبر جميل يطمنك ان عينك هترجع تاني ان شاء الله ادعوا معايا يا جماعة أنا متفائل خير ليها أوي.

وأضاف تامر: وكل الشكر لموقف ريهام سعيد معاها من أول المحنة اللي بعون الله سارة بقوتها وإيمانها بربنا هتخليها (منحه) وكل الشكر للفنانين الطيبين ولاد البلد الجدعان اللي اهتموا بيها سعد وشيبة وأنا قريب ان شاء الله هاجيلها وكل الشكر للناس الجميلة اللي بيرو حولها إسكندرية يهونون عليها  …. دعوات الكل اليوم ده مهمة أوي  يا رب يا رب تفرح قلبها وتشفيها وتهون عليها وتفرحنا بأجمل خبر ليها يارب يارب يارب تشفيها وتشفي كل مريض اللهم آمين.