بعد تعرضها للاختطاف.. من هي داليا نعيم باربي العراق؟

أجرت داليا نعيم 43 عملية تجميل لتكون نسخة من دمية "باربي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
بعد تعرضها للاختطاف.. من هي داليا نعيم باربي العراق؟

تصدرت البلوجر العراقية داليا نعيم، الملقبة بـ"باربي العراق"، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان تعرضها لمحاولة اختطاف فجر يوم الأحد في منطقة المنصور بالعاصمة بغداد، في حادثة أثارت الرأي العام.

اختطاف داليا نعيم باربي العراق

وانتشر بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أول صور للبلوغر العراقية داليا نعيم، الملقبة بـ"باربي العراق" بعد محاولات اختطافها ويظهر علي جسدها الجروح والكدمات.

وفقًا للتقارير، قامت داليا بمقاومة خاطفيها والهروب منهم بقفزها من السيارة أثناء سيرها، مما أدى إلى إصابتها بكدمات وجروح.

الحادثة التي وقعت في منطقة المنصور، وثقتها كاميرات المراقبة وانتشرت على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلًا واسعًا.

الحالة الصحية للإعلامية داليا نعيم

 وقد نُقِلَت داليا نعيم إلى مستشفى اليرموك حيث وُصِفَت حالتها الصحية بـ"المتوسطة" نتيجة الكدمات العنيفة التي تعرضت لها.

وتتابع الأجهزة الأمنية العراقية الحادثة عن كثب، حيث شكلت مديرية استخبارات بغداد فريقًا لمتابعة القضية وجمع المعلومات والأدلة للوصول إلى الجناة، الذين كانوا يرتدون زيًا عسكريًا.

 وأثارت الحادثة الضوء على قضايا الأمان والخطف في العراق، وسط دعوات لتعزيز الإجراءات الأمنية لحماية المواطنين.

من هي داليا نعيم باربي العراق؟

ومع آثار الحادث حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، تسأل العديد من هي داليا نعيم باربي العراق؟.

داليا نعيم أو ما تعرف بالوسط الفني باسم "باربي العراق" تبلغ من العمر 30 عاما، وهي من مواليد أول أغسطس 1993 في بغداد.

بدأت شهرة داليا نعيم عندما بدأت أول طريقها في عالم الإعلام بظهورها كمذيعة في قناة MBC، لتلفت الانتباه إليها بسبب جمالها اللافت في ذلك الوقت، وحازت على جائزة أفضل إعلامية في العراق.

دخلت بعد ذلك داليا نعيم مجال التمثيل، وقدمت العديد من الأعمال الفنية على المسرح وأبرزها (ورث بابا خرابة) و(بطيخ في المريخ) و(ورث مصري)، كما شاركت في بطولة مسلسل طوارئ الذي طرح عام 2023.

وتعرضت داليا نعيم للعديد من الانتقادات من جمهورها بسبب خضوعها للعديد من عمليات التجميل بسبب هوسها لتكون شبه الدمية باربي، ليطلق عليها بعد بذلك لقب "باربي العراق".

وفي تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كشفت الإعلامية العراقية داليا نعيم إلى خضوعها لـ 43 عملية تجميل في سعيها لتحقيق تشابه ملحوظ مع الدمية الشهيرة باربي.

وأكدت داليا نعيم  التي تبلغ من العمر 30 عامًا ومولودة في بغداد، أنها أنفقت آلاف الدولارات على هذه التحولات الجراحية وأنها تسعى لتكون شخصية أيقونية، على الرغم من أن إثارتها للجدل الواسع في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تغير ملامحها بشكل جذري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة