"بعد رقصها على أنغام سطلانة".. إيناس مكي ترد: برقص على خيبة العالم

تعرضت إيناس مكي لهجوم كبير بسبب نشر فيديو ترقص فيه في ظل الأحداث في قطاع غزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
"بعد رقصها على أنغام سطلانة".. إيناس مكي ترد: برقص على خيبة العالم

ردت الفنانة إيناس مكي على الهجوم الكبير الذي تعرضت له خلال الساعات الماضية بعد نشرها مقطع فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "سطلانة" في ظل الأحداث في غزة.

وكتبت إيناس مكي في تعليق ردا على أحد الأشخاص من الجمهور الذين هاجموها أنها ترقص على خيبة العالم والمؤسسات.

حيث كتبت لها واحدة من الجمهور تعليقا على الفيديو الذي تم نشره منذ ساعات على الصفحة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات للفنانة إيناس مكي وهي ترقص على أنغام أغنية "سطلانة": "ايه التفاهة دي أطفال بتموت في غزة كل ثانية وأنتي بترقصي على خيبتك ولا إيه مش فاهمة".

وكتبت لها الفنانة إيناس مكي التي تعرضت لسيل من التعليقات المشابهة لكي توضح سبب رقصها وقالت: "لأ برقص على خيبة العالم والمؤسسات".

رقص إيناس مكي

كانت الفنانة إيناس مكي تصدرت محركات البحث الساعات الماضي بفيديو رقصها على أنغام أغنية "سطلانة" في ظل حالة الحداد والحزن التي تخيم على الشعوب العربية بسبب القصف الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة وسقوط آلاف الضحايا من المدنيين والأطفال.

وانهالت عليها التعليقات التي تهاجم نشرها ذلك الفيديو ومنه تعليق أحد الأشخاص الذي كتب لها: "هو في ايه حضرتك بعيدا بقي عن غزة والألم اللي بنعيشه من اللي بيجرالهم بس ايه اللي حضرتك بتعمليه ده وما تقوليليش تعبير عن العبث عشان الرد غير مقنع ومافيش اي ربط بين الفيديو ده وأي شيء يخص غزة".

في حين نصحها شخص آخر بضرورة حذف الفيديو وقال لها: "إيناس أنا من موقعي هذا بقولك شيلي الفديو ده انتي بنت بلد وتعرفي في الأصول وكلنا بنحبك مش حلو في حقك صدقيني أجليه لوقت تاني عارفة أن نيتك سليمة وبتتعاملي بتلقائية بس الناس كلها موجوعة ومدبوحه من شكل الأطفال وأشلائهم المتبعثرة بلاش نرقص علي اوجعاهم ورفاتهم".

ولكن دافعت عنها واحدة من المتابعين وأكدت أن الحياة مستمرة بشكل طبيعي لدى الجميع وقالت: "الناس ليه محسسني أن إيناس مرات نتنياهو في ايه مش كده هو الناس مش بتعمل أفراح يعني ولا بتآكل ولا بتشرب طب أقولكم الصادم أن مصر 73 كان فيها كباريهات شغالة وأفراح عادي جدا".

الأحداث في غزة

بعد استمرار القصف في غزة وسقوط آلاف الشهداء، أعلنت وزارة الثقافة المصرية إلغاء كافة الفاعليات والمهرجانات السينمائية في مصر. كما نظمت نقابة المهن التمثيلية وقفة احتجاجية أمام النقابة نددت فيها بالقصف الإسرائيلي واستهداف المدنيين.

وعلى جانب آخر أعلن عدد كبير من نجوم الغناء التوقف عن إحياء أي حفلات غنائية بسبب الأحداث في غزة. واختار البعض الآخر أن يتبرع بكامل إيراد الحفلات أو بجزء منها لصالح أهالي غزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة