حسام حبيب يثير الجدل: بحب ربنا بس مبصليش

أغنية "كدابة" آخر أعمال حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
حسام حبيب يثير الجدل: بحب ربنا بس مبصليش

تحدث الفنان حسام حبيب عن التحديات الشخصية التي واجهها، وعن تأثير انفصال والديه على حياته، كما كشف تفاصيل عن مسيرته الفنية.

خوف حسام حبيب

وأكد حسام حبيب خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح" على قناة الحياة إلى أن انفصال والديه كان له تأثير بالغ في نفسيته، وأنه يعيش في حالة من الخوف المستمر.

وأضاف قائلا: "أنا عايش في رعب دائم وحتى لو عندي عربية وجيت أبيعها أبقى زعلان ولو جيت أغير بيت وانقل لبيت بكون خايف ومرعوب، الخوف الزيادة بيخليني موصلش للنتيجة اللي أنا عايزها وبقيت عايش حياة خيالية".

وكشف حسام حبيب أنه يعيش مع والدته منذ كان عمره 14 عاماً، مضيفا قائلا: "مكنتش دلوعة وبقيت راجل من وأنا صغير".

كما تطرق حسام حبيب إلى مشكلة الخجل التي عانى منها خلال سنوات دراسته، مما أدى به إلى التغيب عن المدرسة لفترات طويلة.

فيقول عن تلك المرحلة: "كنت بغيب فترات كبيرة عن المدرسة خاصة مرحلة الإعدادي والثانوي، بس لما كنت بغلط بحب العقاب، ولكن أنا بكره الكدب ولما بغلط بأروح أقول لأمي وقتها بحس إني شجاعة حتى لو الغلط كارثة".

اعترافات حسام حبيب

 واعترف حسام حبيب بأنه لا يصلي مؤكدا على حبه لله عز وجل، فيقول: "أنا بحب ربنا جدا ودايما في دماغي بس حاجة غريبة جدا مبصليش، أنا خايف أبقى مزعل ربنا مني علشان كده أتفادى الاتصال المباشر مع ربنا وده غلط".

وتابع قائلا: "الهروب فيه نوع من أنواع الكذب لأن ربنا شايف عيوبي ومطلع على كل شيء وشايفني طول الوقت، وبالتالي الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ولما أقف قدام ربنا أخطائي هتقل".

حسام حبيب: جلد الذات جاب ليا كل الأمراض النفسية

ورداً على سؤال من يفضل يحب أن يغني له، قال: "نفسي أغني لعبد الحليم حافظ وشيرين عبد الوهاب بس بخاف أغنيلهم، مرة بنت شيرين سألتني عن أكثر أغنية أحب أغنيها لشيرين قلت لها صعب لأن كل أغانيها حلوة”.

وتابع قائلاً: "لو شعرت بالحزن بغنn أغنية شيرين ”أنا مش هفضل كده على طول" نفسي أغنيها مش علشان هي أغنية حلوة بس ولكن علشان أنا فعلا زهقت من نفسي دي شخصيتي فعلا وتعبر عني".

وأكد حسام حبيب أنه يعاني من عدة أمراض نفسية بسبب جلد الصغير الذي يعاني منه منذ أن كان صغيراً، وأوضح قائلا: "أنا على طول مش مرتاح ولو كنت مثلا بحب واحدة واتخانقنا أقعد أبص على الحاجة الغلط اللي عملتها وخليتها تغلط فيا أو تسيبني والتمس لها العذر، أنا بفكر بقلبي مش بعقلي وبسامح كتير جدا ".


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة