"بعد غياب 4 سنوات"..إيمي سمير غانم تكشف في أول لقاء موعد عودتها للشاشة

آخر مسلسل تلفزيوني قدمته إيمي سمير غانم عرض عام 2019

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
"بعد غياب 4 سنوات"..إيمي سمير غانم تكشف في أول لقاء موعد عودتها للشاشة

قالت الفنانة إيمي سمير غانم إنها سوف تعود للتمثيل قريبا، لأنها ليس لديها أي خبرة في أي مجال آخر، ولكنها تنتظر الاطمئنان على أحوال البلد.

وأوضحت الفنانة إيمي سمير غانم في أول لقاء إعلامي لها بعد رحيل والديها مع برنامج "كلام نواعم"، أنها ظلت حوالي عامين في حالة صمت بعد رحيل والديها، ولكن لأنها تعلم أن كلاً من والدها ووالدتها كانوا يسعدون حينما تتألق هي وشقيقتها دنيا سمير غانم في أي عمل فني، فإنها سوف تعود قريبا للشاشة، خاصة أن شقيقتها "دنيا" نجحت في العودة.

وكشفت الفنانة المصرية عن بداية شعورها بالشهرة بأنه بدأ بعد تألقها في مسلسل هبة رجل الغراب، وقالت إنها ليست شخصية "فرفوشة" طوال الوقت، ولكنها أحيانا تكون "نكدية".

وأضافت "إيمي": "نفسي أكون الهادية والراكزة حاولت بس معرفتش، وجوزي غيري تماما وشايف إني عجوزة وأنا صغيرة.. ومع الأحداث بتاعة غزة بمسك التليفون وببقى مش عارفة أتنفس ومش بنزل ومش عايزة أتحرك وهو بيقولي افصلي ومش لازم تعيشي التفاصيل كده".

وتابعت إيمي سمير غانم قائلة إنها شخص يفضل الجلوس في المنزل " وأنا في البيت هادية طول الوقت ومش بنزل وبخرج من البيت بسهولة وحسن الرداد عكسي تماما وشايف إني عجوزة وأنا صغيرة".

سمير غانم ودلال عبد العزيز

قالت الفنانة إيمي سمير غانم إنها سعيدة بكونها ابنة كل من سمير غانم ودلال عبد العزيز، موضحة أن شهرة والديها لم تزعجها، بل على العكس منحتها رصيد من حب الجمهور لهم. وأكدت على أنها وشقيقتها "دنيا" لن يستطيعوا أن يحصلوا على ربع حب الجمهور لوالديها، ولذلك لا يصح وضعهم في مقارنة معهم.

وأكدت "إيمي" أنها تنشغل بحياتها الشخصية أكثر من حياتها الفنية على عكس زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا، مشيرة إلى أنها تتمنى ان تكون في تركيزهم.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

يعتبر برنامج "كلام نواعم" هو أول برنامج تظهر فيه إيمي سمير غانم منذ رحيل والديها، فقط اكتفت على مدار السنوات الماضية بمشاركة جمهورها مقاطع فيديو لها مع زوجها حسن الرداد على موقع التيك توك فقط.

أما آخر ظهور لها على الشاشة فكان قبل أربع سنوات من خلال مسلسل "سوبر ميرو" الذي عرض في عام 2019، وجمعها بوالدها الراحل سمير غانم.

وفي رمضان الماضي عادت إيمي سمير غانم للجمهور من خلال المسلسل الإذاعي رأس الرجاء الصالح، مع المخرج صفي الدين حسن، وبمشاركة زوجها حسن الرداد، وبيومي فؤاد، ومنير مكرم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة