"بعد غياب سنوات بسبب المرض".. سوما تعلن عودتها للغناء: كنت بموت

قالت المطربة سوما إنها تستعد حاليا للتحضير لعدة أغاني مع الملحن عزيز الشافعي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
"بعد غياب سنوات بسبب المرض".. سوما تعلن عودتها للغناء: كنت بموت

قالت المطربة سوما إنها تستعد حاليا للتحضير لعدة أغاني مع الملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل والمنتج نصر محروس.

وأوضحت المطربة سوما في تصريحات تلفزيونية، أنها "وحشها الغناء وأن تكون موجودة على الساعة"، مضيفة أن المرحلة الصحية التي مرت بها إرادة الله وأنها سعيدة بالرجوع.

وتحدثت الفنانة سوما عن كواليس اللقاء الذي جمعها بالمنتج نصر محروس بعد عودتها للغناء، وأنها تأثرت بشدة وبكت وهو أيضا تأثر وقالت: "كان أول لقاء به فنيا بعد ما ربنا عافاني من المرض، وسمعنا أول غنوة ودخلنا الاستديو نغني وأول ما غنيت كان يشجعني جدا وهو دائما في ضهري".

وتابعت: "لما خرجت من الاستديو عيطت جامد جدا فهو أتأثر وقال لي مش مصدق أننا رجعنا وبكى وقال لي صوتك وحشني وأكيد الناس وحشهم صوتك وكان مبسوطاً إننا رجعنا، وكان إحساس قوي منه وتشجيع".

وقالت الفنانة المصرية إن المنتج نصر محروس، كان معها في أثناء مرحلة المرض وعاش معها ظروفها وأنها كان متألماً نفسيا لما مرت به، وأنها كانت في مرحلة فقدت فيها العودة للحياة، ولذلك فهي سعيدة بالعودة مرة أخرى.

وأكدت سوما أن المنتج نصر محروس كان صاحب الرؤية الأول في مشوارها الفني، وساعدها في تحقيق نجاحات كبيرة مثل إصراره على أن تقدم ديو غنائي مع الفنان بهاء سلطان، على الرغم من أنها كانت ترى صعوبة الأمر بسبب أن لكل منهم طريقة في الغناء، ولكن خبرة "نصر" كانت على حق وحينما تم طرح الديو الغنائي حقق نجاحاً كبيراً وتسبب في نقلة في مشوارها الفني.

مرض سوما

عانت الفنانة سوما من أزمة صحية كبرى أبعدها عن الساحة الفنية حوالي 9 سنوات، وقالت عن تلك الفترة إنها كانت بين الحياة والموت، حيث أصيبت بمشاكل في الغدد إلى جانب خلل في الهرمونات، أدى لاحتجازها العام الماضي في غرفة العناية المركزة.

ونشرت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية أخبار عن إصابة سوما بمرض نادر في الأحبال الصوتية، ولكن زوجها المايسترو مصطفى حلمي نفى صحة تلك الأخبار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة