"من أمام مقبرة محمود ياسين".. شهيرة تكشف حقيقة عودتها للتمثيل (فيديو)

توفي الفنان محمود ياسين في عام 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
"من أمام مقبرة محمود ياسين".. شهيرة تكشف حقيقة عودتها للتمثيل (فيديو)

ترددت أنباء الفترة الماضية عن عودة الفنانة المعتزلة شهيرة للتمثيل في الفترة الماضية، ولكن النجمة المعتزلة رفضت أن ترد على تلك الأنباء خاصة أن السؤال تزامن مع الذكرى الثالثة لوفاة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين.

وأوضحت الفنانة المعتزلة شهيرة من مداخلة لها مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة CBC، إنها لا تفكر في أي أمور دنيوية وهي تقف إلى جوار زوجها الراحل الفنان محمود ياسين في المقابر.

وكشفت الفنانة المعتزلة عن كل الأيام تمر عليها بصعوبة منذ رحيل زوجها الفنان محمود ياسين ولكن" يوم الذكرى يتضاعف الحزن والإحساس".

وتحدثت الفنانة شهيرة عن طقوس يوم إحياء ذكرى وفاة النجم الراحل محمود ياسين وقالت: "إحنا بنزور قبره وبنقول له إحنا كلنا جينا أهوه، أنت واحشتنا ودايما انت معانا، وعمرك ما هتغيب عننا وكل لمسة من لمساتك في الفن والحياة فاكرينها، والناس دايما بتدعى لك".

وأكدت الفنانة المعتزلة ان نجلها الكاتب والفنان عمرو محمود ياسين هو الذي ورث والده في الكثير من الصفات قائلة: ابني عمرو هو أقرب شخصية من شخصية والداه الفنان محمود ياسين، وأنا تعلمت منه الكثير من الأشياء أهمها التسامح والتواضع، كان دائما حنون على كل من حوله".

وردا على إشادة المخرج شريف عرفة بالتزام النجم الكبير محمود ياسين أثناء تصوير فيلم "الجزيرة"، قالت "شهيرة" :" الفنان الراحل محمود ياسين كان شخصًا مثالاً للالتزام، وأنا تعلمت منه الالتزام في المواعيد منه، الحقيقة محمود كان عنده صفات أخلاقية كتيرة وكلنا تعلمنا منه".

وأكدت الفنانة شهيرة بالتزامن مع احتفالات أكتوبر، أن زوجها الفنان الراحل محمود ياسين استحق لقب "جندي السينما المصرية" لأنه الفنان الوحيد الذي يوجد في رصيده الفني 8 أفلام تتكلم عن الحروب.

وفاة محمود ياسين

  توفي الفنان الكبير محمود ياسين منذ 3 سنوات في 14 أكتوبر عام 2020، بعد صراع مع المرض. وفي تصريحات له أكد نجله عمرو محمود ياسين السيناريست الشهير ان والده عانى من العديد من الأمراض المرتبطة بتقدم السن، ولكن لم يكن من تلك الأمراض مرض ألزهايمر.

موضحا أنه في آخر لقاء جمعه بوالده كان في كامل وعيه، وكان يتحدث معه ومع أولاده بطريقة طبيعية، ولكن في الأيام القليلة التي سبقت الوفاة، كانت تدهورت حالته الصحية ودخل في حالة إلى ما يشبه الانفصال عن العالم.

والفنان الكبير محمود ياسين تزوج لمرة واحدة في حياته من الفنانة المعتزلة شهيرة، وأنجبوا الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنان والكاتب عمرو محمود ياسين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة