إياد نصار يفاجئ جماهيره بصورة غريبة

الفنان صدم جماهيره بسبب صورته الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
إياد نصار يفاجئ جماهيره بصورة غريبة

فاجأ الفنان إياد نصار جماهيره وجماهير الفن بظهوره في صورة غريبة تظهر فيها ملامحه مختلفة تماماً عن الشكل الذي اعتاد الظهور به وذلك من أجل المشاركة في عمل فني جديد.

ويظهر الفنان إياد نصار وهو بدين وأصلع ويرتدي نظارة كبيرة في لوك غريب وغير معتاد ولكنه لأغراض فنية إذ أنه سيقدم به شخصية في فيلم "المطاريد".

إياد نصار يفاجئ جماهيره بصورة غريبة

وينتظر أن يعرض فيلم المطاريد في دور السينما خلال شهر نوفمبر المقبل وبمشاركة عدد كبير من النجوم وهو ما أثار حماسة الجماهير.

ويشارك الفنان إياد نصار في الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم مثل أحمد حاتم وتارا عماد ومحمد محمود ومحمود حافظ ومحمود الليثي ومحمود البزاوي وحسن مالك وطه الدسوقي ومصطفى غريب ومحمود السيسي.

ويأتي فيلم المطاريد من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإخراج ياسر سامي، ويتوقع له الجماهير النجاح الفني الكبير بسبب تقديم شخصيات مميزة وبطريقة مختلفة وجديدة.

الجدير بالذكر أن فيلم المطاريد تدور قصته حول شاب يدعى "صلاح" يجسد دوره الفنان أحمد حاتم ويعود من الولايات المتحدة الأمريكية لإحدى القرى المصرية من أجل بيع ممتلكات والده بالإضافة لبيع نادي كرة قدم خاص بوالده وتتوالى الأحداث بصورة غير متوقعة بعد ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة