رئيس الفيفا: كأس العالم في قطر سيكون الأفضل على الإطلاق

مونديال قطر سيكون محط أنظار العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
رئيس الفيفا: كأس العالم في قطر سيكون الأفضل على الإطلاق

يثق جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن كأس العالم 2022 في قطر سيكون الأفضل على الإطلاق في تاريخ البطولة الأهم في عالم كرة القدم.

وقال إنفانتينو خلال تصريحاته لقناة MTV اللبنانية إنه يشكر دولة قطر وأميرها على الاستعداد للمونديال بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل من أجل استضافة الحدث الكبير بأفضل صورة ممكنة.

وتابع إنفانتينو أنه بصفته رئيس الفيفا يرحب بكل شعوب الكرة الأرضية الذين سيحضرون إلى قطر لمتابعة مباريات كأس العالم 2022.

وأكد إنفانتينو أن العالم سيكون متحداً خلال شهر كأس العالم 2022 في قطر وأن ذلك سيكون شعوراً رائعاً خاصة في ظل التجهيزات الكبيرة للمونديال.

ورد إنفانتينو على جميع المخاوف التي تتحدث عن إصابة اللاعبية في كأس العالم ومدى تأثير ذلك على الأندية بعد نهاية المونديال مؤكداً أن كل اللاعبين مؤمن عليهم وفي الوقت ذاته على الجميع أن يتفهم أن المونديال هو الحدث الأهم في كرة القدم.

وطالب إنفانتينو الجميع بالتكاتف والتضامن معاً من أجل نجاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي ستقام للمرة الأولى في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وينتظر أن ينطلق كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين بمشاركة أقوى منتخبات كرة القدم في العالم. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة