حقيقة تقدم أبو جبل بشكوى ضد نادي النصر السعودي

الحارس المصري يسعى لحل أزمته مع النادي السعودي ودياً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
حقيقة تقدم أبو جبل بشكوى ضد نادي النصر السعودي

كشفت تقارير رياضية حقيقة تقدم حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي النصر السعودي.

وذكرت التقارير أن نادي النصر كان قد حصل على توقيع أبو جبل لمدة 3 سنوات قبل عدة أشهر ولكن إدارة النادي السعودي عادت وقررت عدم استكمال الصفقة بعد ذلك.

وأشارت التقارير إلى أن أبو جبل وقع مع نادي النصر بالفعل والنادي السعودي يبحث عن حل للتراجع عن هذا الاتفاق أو حل المسألة.

وتمتلك إدارة نادي النصر عدة حلول منها تسويق عقد أبو جبل أو إعارته وأن هناك تواصل مع أبو جبل من أجل التوصل لاتفاق مع أحد الأندية السعودية التي أبدت استعدادها لضمه.

ونفت التقارير تقدم أبو جبل بشكوى ضد نادي النصر وأن الأمر لم يتطور بصورة سيئة ليبلغ هذه النقطة.

وتتوقع التقارير حل المشكلة بين أبو جبل والنصر ودياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن عقد أبو جبل ينتهي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري وأنه يستطيع التوقيع لأي فريق دون الحاجة لموافقة إدارة الفريق الأبيض.

أبو جبل يفاضل بين النصر والاتفاق السعوديين

ويقترب المصري محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء والانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم المقبل.

وكشفت تقارير رياضية أن أبو جبل لم يتوصل مع إدارة نادي الزمالك لاتفاق حول تجديد عقده وبات يفكر جدياً في الرحيل إلى الدوري السعودي.

وأشارت التقارير إلى أن محمد أبو جبل يمتلك عرضين من الدوري السعودي من ناديي النصر والاتفاق.

وأضافت التقارير أن أبو جبل توصل إلى مفاوضات متقدمة مع الاتفاق وذلك بفضل وجود الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك على رأس الإدارة الفنية لفارس الدهناء.

 الجدير بالذكر أن أبو جبل تألق بصورة كبيرة مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا وقاد الفراعنة إلى المباراة النهائية وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الخليجية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة