أرتيتا يعلق على إمكانية تدريب برشلونة

يرى أرتيتا أن برشلونة يمتلك مدرب قدير وأسطورة في عالم كرة القدم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
أرتيتا يعلق على إمكانية تدريب برشلونة

علق الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن إمكانية قيادة فريق برشلونة في المستقبل.

وكانت تقارير صحفية قد قالت إن إدارة النادي الكتالوني ترغب في الحصول على خدمات أرتيتا لقيادة الفريق بعد تراجع الأداء والنتيجة مع المدير الفني الحالي تشافي هيرنانديز.

تصريحات أرتيتا اليوم

ورد أرتيتا على التقارير المتداولة خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة زيورخ في الجولة الأخيرة من مجموعات الدوري الأوروبي، حيث قال "أشعر بحالة كبيرة من السعادة مع فريقي أرسنال، وفخور بالمكان الذي أتواجد فيه

وواصل حديثه "أرى أن فريق برشلونة يواصل السير في الطريق الصحيح والجيد، لديهم مدرب استثنائي، كان أسطورة في ذلك النادي، وعليك أن تحترم ذلك للغاية".

مشوار أرتيتا مع أرسنال

ويعيش فريق أرسنال واحدة من أفضل فتراته في المواسم الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تصدر جدول ترتيب البريميرليج متفوقاً على مانشستر سيتي حامل لقب النسخة الماضية وذلك بفارق نقطتين.

ويأمل أرتيتا في تقديم نفسه بشكل جيد ومواصلة تصدر الدوري الإنجليزي إلى جانب حسم الفوز بلقب الدوري الأوروبي والذي سيشهد منافسة شرسة بعد انتقال عدد من فرق دوري أبطال أوروبا مثل برشلونة ويوفنتوس إلى جانب وجود مانشستر يونايتد.

أزمات برشلونة في الفترة الحالية

تلقت جماهير برشلونة صدمة كبيرة بعدما عجز الفريق عن بلوغ الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا وترك بطاقتي التأهل إلى بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.

ويتمسك رفاق المدير الفني تشافي هيرنانديز بفرصة الحصول على الدوري الإسباني بوصفه البطولة الكبرى محلياً وسط منافسة شرسة مع غريمه التقليدي وحامل اللقب ريال مدريد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة