رئيس بايرن ميونخ يهاجم مدرب برشلونة

رئيس النادي البافاري ينتقد تشافي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
رئيس بايرن ميونخ يهاجم مدرب برشلونة

وجه رئيس نادي بايرن ميونخ، هيربيرت هاينر، انتقادات صريحة إلى تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بسبب تصريحاته عن جوشوا كيميتش نجم الفريق البافاري.

وقال هاينر إنه لا يتفهم كيف سمح تشافي لنفسه أن يتحدث عن لاعب بايرن ميونخ بهذه الطريقة خاصة وأنه أشاد وغازل اللاعب وتمنى الحصول على خدماته بطريقة مباشرة وصريحة ودون احترام لتعاقد اللاعب مع ناديه البافاري.

وأضاف هاينر أن كيميتش يعتبر من أهم نجوم نادي بايرن ميونخ ولا يفكر الفريق في بيعه أو الاستغناء عنه خاصة وأن النجم الألماني ما يزال يمتلك عقداً سارياً مع الفريق.

وأردف رئيس بايرن ميونخ أن بقاء كيميتش يتوقف على رغبة اللاعب نفسه في الاستمرار مع النادي البافاري خلال المواسم المقبلة.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة نجح في الحصول على خدمات النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ السابق في صيف عام 2022.

وكشف اللاعب البولندي أنه أصر على الرحيل إلى نادي برشلونة على الرغم من ممانعة إدارة بايرن ميونخ للصفقة في البداية.

يذكر أن تشافي أشار إلى أن كيميتش يلائم كثيراً طريقة لعب نادي برشلونة وأسلوبه سيكون مفيداً للنادي الكتالوني خلال المواسم المقبلة في حالة موافقته على الانضمام للنادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويبحث نادي برشلونة عن تعويض سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق الذي اختار الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث برشلونة عن البديل الذي يمكنه قيادة خط وسط النادي الكتالوني ويعتبر كيميتش من أبرز المرشحين لهذا الأمر بجانب قدرة النجم الألماني على اللعب في مركز الظهير الأيمن الذي يمثل مشكلة للبرسا كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة