ليفربول يسعى لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل بـ5 صفقات جديدة

يخطط فريق ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع 5 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
ليفربول يسعى لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل بـ5 صفقات جديدة

يخطط فريق ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع 5 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل دعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد تراجع نتائجه خلال الموسم المنتهي.

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يسعى لدعم خط وسط الفريق بصفقات جديدة في الصيف الجاري.

وأضافت صحيفة "إكسبريس" أن يورجن كلوب يريد التعاقد مع اللاعب مانو كونيه نجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، واللاعب خيفرين تورام نجم فريق نيس الفرنسي.

وتعاقد فريق ليفربول مع النجم الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب وسط فريق برايتون الإنجليزي، والذي يعتبر أول صفقات الليفر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة "إكسبريس" أن يورجن كلوب طلب المزيد من الصفقات في مركز وسط الملعب بالإضافة إلى اللاعب أليكسيس ماك أليستر، رغم أن مدرب الليفر لجأ في مباريات سابقة للاستعانة بالظهير ترينت ألكسندر أرنولد في مركز وسط الملعب.

وأشارت صحيفة "إكسبريس" إلى أن فريق ليفربول يتنافس مع فريق نيوكاسل من أجل التعاقد مع جابري فيجا لاعب وسط فريق سيلتا فيجو الإسباني.

وقالت صحيفة "إكسبريس" إن جابري فيجا يمتلك شرطا جزائيا بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني في تعاقده مع فريق سيلتا فيجو، وسيتم التفاوض على القيمة المالية النهائية للصفقة مع الفريق الإسباني.

وأضافت صحيفة "إكسبريس" أن فريق ليفربول يخطط أيضا للتعاقد مع روميو لافيا لاعب وسط فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، خلال الصيف الجاري.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن إدارة فريق ساوثهامبتون تسعى للحصول على نحو 45 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن خدمات روميو لافيا الذي يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي أيضا لضمه لصفوفه.

وقالت صحيفة "إكسبريس" إن هناك لاعباً خامساً يسعى فريق ليفربول لضمه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتوقعت أن يكون في مركز الظهير الأيمن في ظل إمكانية الاستعانة باللاعب ترينت ألكسندر أرنولد في مركز وسط الملعب.

واحتل فريق ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الموسم المنتهي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، ليغيب عن بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ويشارك في بطولة الدوري الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة