تشيلسي يقترب من خطف دي يونج قبل مانشستر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
تشيلسي يقترب من خطف دي يونج قبل مانشستر

يقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم صفقة الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل نادي مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي أبدى استعداده لدفع 80 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات دي يونج.

ويعتبر الرقم الذي عرضته إدارة تشيلسي هو المطلوب من إدارة برشلونة للاستغناء عن دي يونج، مع تواصل إدارة البلوز مع وكيل أعمال دي يونج من أجل إقناعه بالموافقة والانضمام للنادي اللندني.

وحاول مانشستر يونايتد طوال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الفوز بخدمات دي يونج ولكن اللاعب لا يوافق على الانضمام إلى الشياطين الحمر برغم موافقة إدارة برشلونة على الصفقة.

ويبحث دي يونج عن اللعب في دوري أبطال أوروبا وهو الأمر الذي لا يتوفر مع فريق مانشستر يونايتد الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس كما أنه بدأ الموسم الجديد بتخبط كبير بعد خسارته على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف أمام نادي برايتون في افتتاحه مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" لهذا الموسم.

يذكر أن برشلونة يرغب في التخلص من دي يونج من أجل التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة