مانشستر يونايتد يصرف النظر عن ضم موراتا

ابتعد مانشستر يونايتد عن ضم الإسباني ألفارو موراتا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
مانشستر يونايتد يصرف النظر عن ضم موراتا

تواصل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بحث ملف الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بتحديد الصفقات الجديدة والاستقرار على أسماء الراحلين.

وكان النادي الإنجليزي قد فتح خطوط اتصال مع وكيل الأعمال اللاعب الدولي الإسباني ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد للحصول على خدماته في الصيف.

وطالبت إدارة أتلتيكو مدريد بالحصول على مبلغ 35 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات قلب الهجوم.

وأشار تقارير صحفية إنجليزية، أن المدير الفني الهولندي إريك تين هاج يرى ضرورة ضم قلب هجوم يجيد الإنهاء الجيد للهجمات واستغلال الكرات العرضية.

وعاد موراتا إلى أتلتيكو مدريد بعض فترات خروج على سبيل الإعارة إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

صفقات مستهدفة لمانشستر يونايتد

تواصل إدارة مانشستر يونايتد محادثتها مع برشلونة والتي بدأت منذ شهور من أجل الوصول إلى اتفاق يقضي بانتقال الهولندي فرينكي دي يونج إلى الشياطين الجمراء.

وشهدت المراحل السابقة من المفاوضات غياب الاتفاق بين الطرفين بسبب الخلاف حول المقابل المادي للنادي الكتالوني وهو ما قد يدفع ببقاء اللاعب في الأجواء الإسبانية رغم عدم ممانعة المدير الفني تشافي هيرنانديز رحيله.

مفاوضات مانشستر مع نجم يوفنتوس

الخط الثالث من المفاوضات الإنجليزية يسير باتجاه تورينو حيث معقل يوفنتوس وذلك لضم نجم خط وسط الفريق الأول أدريان رابيو.

ويواجه مانشستر يونايتد عدة عقبات في محاولة إقناع رابيو بالانتقال إليه يأتي في مقدمتها المطالبة براتب سنوي ضخم إلى جانب الغياب عن دوري أبطال أوروبا.

أزمات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

سادت حالة من الغضب الشديد بين جماهير مانشستر يونايتد عقب خسارة يوم السبت الماضي، حيث قام العدد الموجود في المدرجات بتوجيه صافرات الاستهجان ضد اللاعبين والجهاز الفني إلى جانب هتافات مسيئة إلى ملاك النادي.

ويحيط الغموض بموقف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فبرغم مشاركته في خسارة فرينتفورد إلا أنه يرغب في المغادرة وخوض تجربة جديدة.

وكان مانشستر يونايتد فشل في الحصول على مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة المقبلة بعدما خرج عن المربع الذهبي لبطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.