كومباني يستبعد قيادة تشيلسي

الغموض يحيط بمقعد المدير الفني للبلوز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
كومباني يستبعد قيادة تشيلسي

علق البلجيكي فنسنت كومباني، المدير الفني لفريق بيرنلي الإنجليزي، على الأنباء المتداولة حول اقترابه من قيادة تدريب فريق تشيلسي خلال الفترة المقبلة.

وتبحث إدارة البلوز عن مدير فني جديد بعد إقالة جراهام بوتر على خلفية النتائج السلبية وتراجع التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفرض كومباني نفسه على ترشيحات تدريب تشيلسي بفضل النتائج المميزة والأداء الذي قدمه رفقة فريق بيرنلي وقيادته للدوري الإنجليزي الممتاز مجدداً.

تصريحات كومباني اليوم حول تشيلسي

قال فنسنت كومباني في تصريحات صحفية إنجليزية اليوم "لقد اتخذت قرارًا قبل أن أبدأ الموسم، أنني لن أشارك في التكهنات بشأن أي نادٍ".

واستمر في حديثه "أعتقد أنني يجب أن أحترم الأشخاص الذين أعمل معهم، ولإظهار هذا الاحترام، فأنا ملتزم تمامًا بما وعدت به قبل بداية الموسم، لن أرحل عن بيرنلي حتى الصيف المقبل".

واختتم المدرب البلجيكي حديثه "لا أريد التحدث عن أي شيء آخر، لا يمكنني الحديث عن أندية أخرى لا أدربها، أنا مدرب بيرنلي الآن وأحترمهم كثيرًا".

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعدما جمع 39 نقطة من 31 مباراة ليقلص حظوظه في الحصول على مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة