تصغره بـ 45 عاما.. حلمي بكر يعود لأم ابنته وهو في الـ 85 من عمره

تزوج حلمي بكر 13 مرة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
تصغره بـ 45 عاما.. حلمي بكر يعود لأم ابنته وهو في الـ 85 من عمره

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للموسيقار حلمي بكر أثناء عقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي بعد انفصال عدة سنوات.

وقالت سماح القرشي في تصريحات صحفية إن سبب عودتها لحلمي بكر بسبب انتهاء الخلافات بينه وبين ابنتهم ريهام، والتي وضعتها في عام 2016، والبالغة من العمر 7 سنوات، وحضرت ابنتهم مراسم عقد القران الذي اقتصر على الأسرتين.

وكان الموسيقار حلمي بكر البالغ من العمر 85 عاما، قد تعرض الفترة الماضية لوعكة صحية كبرى، استدعت دخوله غرفة العناية المركزة، وقالت تقارير صحفية إن زوجته السابقة سماح القرشي البالغة من العمر 40 عاما وقفت إلى جواره في محنته الصحية ولم تتخل عنه.

وبعد دخول حلمي بكر المستشفى بعدة أيام، أخذ البعض ينشر صوراً له من غرفة العناية المركزة أثناء زيارتهم له في المستشفى، فشعر الموسيقار القدير حلمي بكر أن هدف البعض من الزيارة هو البحث عن "التريند" وليس الاطمئنان على حالته الصحية، خاصة أنه تم تداول صور له مع عدة أشخاص مجهولين وليسوا من أصدقائه أو الوسط الفني.

بعدها طلب حلمي بكر من الأطباء وإدارة المستشفى التي كان يتواجد بها عدم السماح بالزيارة مرة أخرى لأي شخص، وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا طالبت فيه الجميع احترام فترة مرض الموسيقار القدير، خاصة أن بعض من يذهب لزيارته ليسوا من أصدقائه، وبالفعل تم منع الزيارة عن حلمي بكر حتى تماثل للشفاء وغادر المستشفى.

وبعد أن تعافى حلمي بكر عبر عن امتنانه الشديد لحب الجمهور له، وقال إن طاقة الحب التي شعر بها من الجمهور من كل ربوع مصر كانت أحد أسباب شفائه، ووجه الشكر للجمهور في الوطن العربي الذين اهتموا بحالته الصحية.

زوجات حلمي بكر

تزوج حلمي بكر 13 مرة، حتى لقبه البعض بـ"شهريار"، وفي لقاء له حينما تم سؤاله عن أقربهم إلى قلبه، قال إن الأقرب لقلبه هي التي استمرت معه للنهاية وطالما لم يستمر معه أحد فهذا يعني أنه لا يوجد أي منهم قريبة لقلبه.

أول زوجات حلمي بكر كانت الفنانة الشهيرة سهير رمزي، والتي تزوجها بعد خطوبة استمرت 5 سنوات وعمرها 21 عاما، واستمرت الزيجة لمدة 3 سنوات ثم انفصلوا.

تزوج الموسيقار الشهير للمرة الثانية من "شاهيناز" وهي شقيقة الفنانة المصرية الشهيرة شويكار، وأنجب منها ابنه الوحيد هشام، ولكن سريعا ما انتهت الزيجة أيضا بالانفصال.

ثالث زيجات حلمي بكر كانت المطربة التونسية عليا ولكن لم تستمر الزيجة أيضا. أما زوجته الرابعة فكان من ابنة خالة الفنانة أصالة وكانت تدعى "راندا" ولكن وقع خلافات كبيرة بين حلمي بكر وأصالة فانفصل عن ابنة خالتها.

كما تزوج صحفية تدعى شيماء مصطفى وكانت تصغره بـ 30 عاما، واستمر زواجهم 10 أشهر فقط. وتزوج من سماح القرشي التي أنجب منها ابنته الوحيدة والتي أطلق عليها اسم "ريهام" في عام 2016، ولكن وقع الطلاق بينهم أيضا.

وتزوج بعدها حلمي بكر عدة مرات، بعضهم من أسماء معروفة والبعض الآخر من أسماء غير معروفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة