تعرف على لعبة Eisenhorn: Xenos

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 07 نوفمبر 2021
تعرف على لعبة Eisenhorn: Xenos

هي لعبة أكشن، وخيال علميّ، طوّرتها وأطلقتها شركة الألعاب الإلكترونية البريطانيّة (Pixel Hero Games) في 10 آب/أغسطس في عام 2016، حيث تقوم اللّعبة على قصّة محقّق يحارب الأشباح وقوى الظّلام، بهدف مساعدة البشريّة على التّحرّر والتّخلّص منهم.

إصدار وتطوير لعبة Eisenhorn: Xenos

شعار لعبة Eisenhorn: Xenos

قامت شركة الألعاب البريطانيّة (Pixel Hero Games) بتطوير لعبة (Eisenhorn: Xenos)، كواحدة من مجموعة ألعاب (Warhammer 40,000) الحربيّة والخياليّة، الّتي أسّستها شركة الألعاب البريطانيّة (Games Workshop) واختصارها (GW)، قبل أن يتمّ إصدار اللّعبة رسميّاً في 10 آب/أغسطس عام 2016.

حيث وفّر القائمون لعبة آيسنهورن إكسينوس على كلّ من نظامي تشغيل الهواتف الذّكيّة (Android) و(iOS)، فضلاً عن نظام تشغيل الحواسيب المختلفة (Microsoft Windows).

قصة لعبة Eisenhorn: Xenos وخصائصها

اقتبس القائمون قصّة لعبة آيسنهورن إكسينوس من رواية (Xenos) الخياليّة للكاتب البريطانيّ (Dan Abnett)، الّتي تعدّ الرّواية الأولى ضمن سلسلة روايات (Eisenhorn Trilogy) الثّلاث: إكسينوس (Xenos)، ماليوس (Malleus)، هيريتيكوس (Hereticus).

قصّة اللّعبة وأهدافها

قتال الأشرار في لعبة Eisenhorn: Xenos

تُقسَم لعبة آيسنهورن إكسينوس إلى 16 مرحلة، تقوم أحداثها وتدور حول قصّة محقّق يُدعى (Gregor Eisenhorn)، يلعب دور المنقذ للبشريّة، حيث عليك أن تقوم بتحريكه ومساعدته على إتمام مهمّته في القضاء على أعداء البشريّة بنجاح، إذ سيطرت على الكون قوى الظّلام والعالم السّفليّ.

كلّ ذلك بهدف الاستيلاء على كتاب يمثّل أرشيف أثريّ، ويحمل قوّة خارقة وغامضة يُعرف ب(Necroteuch)، حيث عليك أن تقاتل الأشرار لاسترداد هذا الكتاب بالغ الأهميّة، وتحرير البشريّة من القوى الظّلاميّة.

علماً بأنّ الممثّل البريطانيّ (Mark Strong) يقوم بتأدية صوت الشّخصيّة الرّئيسيّة في لعبة آيسنهورن إكسينوس، ألا وهو المحقّق (Gregor Eisenhorn).

إعدادات اللّعبة وعناصرها

يتيح لك القائمون إمكانيّة الاستمتاع بلعب آيسنهورن إكسينوس خلال 3 مستويات قوّة (Levels)، ألا وهي:

  • المستوى السّهل (Easy Level).
  • المستوى المتوسط (Medium Level).
  • المستوى الصّعب (Hard Level).

الأسلحة الموجودة في اللعبة

حيث يمكنك اختيار إحدى هذه المستويات عند الشّروع بلعب آيسنهورن إكسينوس، فضلاً عن العديد من إعدادات اللّعبة وعناصرها المختلفة، الّتي تستطيع تغييرها وتعديلها متى شئت، مثل: الأسلحة المستخدمة (Weapons)، من سيوف (Swords) ومسدّسات (Pistols) ..الخ، إعدادات التّحكّم (Control Settings)، إعدادات الصّوت (Audio Settings) وغيرها.

تقييم لعبة آيسنهورن إكسينوس (Eisenhorn: Xenos)

تباينت معدّلات تقييم لعبة آيسنهورن إكسينوس بين الضّعيف والمتوسط عند بعض مراجع التقييم المعتمدة، حيث وصلت نسبة تقييم إصدار اللّعبة الخاصّ بنظام تشغيل الحواسيب (Windows) إلى 46/100 فقط، ذلك في مراجعات النقّاد بموقع (Metacritic)، بينما بلغ تقييم هذا الإصدار في مراجعات مستخدمي الموقع نفسه 1.7/5.

كما ارتفع معدّل تقييم إصدار اللّعبة الخاصّ بنظام تشغيل الهواتف الذّكيّة (iOS) إلى 63/100، ذلك في مراجعات النقّاد بموقع (Metacritic)، أمّا موقع (Steam) فقد قيّم لعبة آيسنهورن إكسينوس بمعدّل بلغ 6/10، ليرتفع هذا المعدّل في متجر التّطبيقات (Google Play) بالغاً 3.8/5.

في النّهاية.. هذه كانت أبرز المعلومات المتنوّعة حول لعبة الأكشن والخيال العلميّ آيسنهورن إكسينوس، الّتي توفّر لك الأسلحة والعناصر المختلفة، بهدف استخدامها في محاربة الأشرار وتحرير العالم من قيود القوى الظّلاميّة وشرّها، حيث تهدف هذه اللّعبة أساساً إلى إنقاذ البشريّة، وتحريرها من ظلم الأشرار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة