تغريم نادي الاتحاد بسبب بيان وعقوبة على نجمي النصر والاتفاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
تغريم نادي الاتحاد بسبب بيان وعقوبة على نجمي النصر والاتفاق

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن قراراتها والتي شملت نادي الاتحاد ومحمد قاسم لاعب نادي النصر وأمين يونس لاعب نادي الاتفاق.

وأصدرت لجنة الانضباط بياناً تؤكد فيه ثبوت مخالفة على نادي الاتحاد بعدما نشر بياناً يتضمن إساءة واتهامات وإثارة للرأي العام تجاه اللجان القضائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكشف بيان لجنة الانضباط عن توقيع غرامة قدرها 100 ألف ريال سعودي بعد التخفيف على إدارة نادي الاتحاد وذلك بعدما نشر إدارة "العميد" بياناً آخر تعتذر فيه عن البيان الأول.

فيما قضت لجنة الانضباط بإيقاف أمين يونس المحترف في صفوف نادي الاتحاد لمباراتين وذلك بعد تلقيه للبطاقة الحمراء خلال لقاء نادي ضمك.

فيما أشارت اللجنة إلى إيقاف محمد قاسم لاعب النادي النصر لمباراة واحدة بعد ارتكاب سلوك غير رياضة ظهر خلال بث الناقل الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يتصدر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 60 نقطة من خوضه لـ25 مباراة خلال هذا الموسم من دوري المحترفين، فيما يحل نادي الهلال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة من 23 مباراة.

ويطمح نادي الاتحاد في الفوز بلقب الدوري الذي يغيب عن خزائن الفريق منذ موسم 2008 – 2009 ليضيف اللقب التاسع له في المسابقة عبر تاريخه.

ويرغب نادي الاتحاد في مواصلة تحقيق الانتصارات خلال اللقاءات المقبلة ليصعب مهمة العودة على نادي الهلال الذي يبحث عن الفوز في المواجهتين المؤجلتين من أجل تضييق الخناق أكثر على العميد المتصدر.

ويسعى الهلال لتضييق الفارق إلى ست نقاط مع الاتحاد في حالة فوزه بمباراتيه المؤجلتين، ولكن المهمة ستكون صعبة خاصة وأنه ليس من السهل أن يفقد العميد ست نقاط خلال ما تبقى من جولات بسبب الأداء القوي والدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به نادي مدينة جدة.

فيما يبحث فريقا النصر والشباب عن الاستمرار في المنافسة على المركز المؤهل لدوري أبطال آسيا برغم صعوبة الموقف مع تفوق الهلال على الأول بنقطة والثاني بنقطتين بالإضافة لامتلاكه لمباراتين مؤجلتين. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة