مودريتش يعيش لحظاته الأخيرة في ريال مدريد

النجم الكرواتي يقترب من الرحيل عن صفوف النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
مودريتش يعيش لحظاته الأخيرة في ريال مدريد

تقترب أيام اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش في صفوف ريال مدريد من النهاية، حيث أصبح رحيله في نهاية الموسم الحالي "أمرًا لا مفر منه" بسبب تقلص دوره وأهميته مع الفريق الملكي.

وواجه مودريتش صعوبات قبل تجديد عقده الأخير لموسم إضافي، على الرغم من وجود بعض العروض السعودية له، إلا أنه رغب في الاستمرار في اللعب على أعلى المستويات، ولم يتوقع أن يقتصر دوره هذا الموسم على تقديم الدعم فقط، وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

وشهدت فترة غياب تشواميني وكامافينجا زيادة في دقائق لعب لوكا مودريتش مؤخرًا، مقارنةً بالبداية، ولكن بعد تعافي الثنائي الفرنسي، من المتوقع أن يتم تهميش النجم الكرواتي مرة أخرى.

وأفادت صحيفة "سبورت" بأن وقت مودريتش مع ريال مدريد قد انتهى، وسيكون الموسم الحالي آخر موسم له في الفريق الملكي بعد فترة ذهبية شهدت فوزه بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة: "حاول كارلو أنشيلوتي (مدرب ريال مدريد) التعامل مع الوضع، ولكن من الصعب إقناع لاعب حاصل على الكرة الذهبية بفقدان مكانه في التشكيلة الأساسية، حتى وإن كان يبلغ من العمر 38 عامًا".

يستعد مودريتش، الذي لم يكمل 90 دقيقة في أي من المباريات الـ13 التي خاضها في الدوري هذا الموسم، للمشاركة في بطولة اليورو مع المنتخب الكرواتي، ويرغب أنشيلوتي في أن يظهر الصبر حتى نهاية الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة