تشافي يكشف السبب الحقيقي لخسارة برشلونة أمام مانشستر يونايتد

مدرب البرسا يتحدث عن الخسارة المؤلمة أمام مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
تشافي يكشف السبب الحقيقي لخسارة برشلونة أمام مانشستر يونايتد

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى خسارة الفريق الكتالوني أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في إياب دور خروج المغلوب المؤهل لثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وخسر برشلونة أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في مباراة العودة بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

وتقدم برشلونة بهدف من ركلة جزاء سجلها البولندي روبرت ليفاندوفيسكي قبل أن يعود مانشستر يونايتد ويسجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق البرازيليين فريد وأنتوني.

وقال تشافي في تصريحاته عقب المباراة إن برشلونة خسر أمام الفريق الأكثر تألقاً في أوروبا خلال هذه اللحظات وأن برشلونة افتقد إلى الكثير من الهدوء.

وأضاف مدرب البرسا أن برشلونة لم يتمكن من الاحتفاظ بهدوئه في الشوط الثاني وكان على الفريق أن يتحلى بالصبر أكثر ولكن تفاصيل المباراة أدت إلى الخسارة في النهائية.

وأردف مدرب البلوغرانا أن هدفا مانشستر يونايتد جاءا من كرات منحها لاعبو برشلونة للفريق المنافس برغم أن البرسا قدم مباراة جيدة ونافس ضد فريق كبير على ملعبه ووسط جماهيره.

وأقر تشافي أن هدف مانشستر يونايتد الأول أضر كثيراً بالفريق وهو ما دفع نجوم الشياطين الحمر للفوز بالكثير من المواجهات المباشرة مع لاعبي البرسا بالإضافة إلى تقدمهم إلى المناطق الهجومية من أجل تسجيل الهدف الثاني.

واستطرد تشافي أنه اعتقد بأن الشوط الأول كان تحت سيطرة البرسا وهو الأمر الذي يستمر في الشوط الثاني ولكن مانشستر نجح في إيجاد الحلول واستغلال الفرص.

واختتم تشافي تصريحاته بأنه كان يشعر بأن البرسا يستحق تحقيق المزيد بعد تقديمه لمثل هذا الأداء الجيد خاصة وأن الفريق كان لديه فرص لتسجيل المزيد من الأهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة