مسؤولون في برشلونة يكشفون حقيقة طلب ميسي الرحيل بعد "ثمانية بايرن"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
مسؤولون في برشلونة يكشفون حقيقة طلب ميسي الرحيل بعد "ثمانية بايرن"

تحدث مسؤولون بنادي برشلونة الإسباني، عما يتردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة قائد فريقهم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في الرحيل عن صفوفهم عقب الهزيمة بثمانية أهداف أمام بايرن ميونيخ الألماني.

حقيقة طلب ميسي الرحيل عن برشلونة

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية العريقة، تصريحات عن مسؤولين في نادي برشلونة يشيرون إلى أن رئيس النادي الكتالوني بارتوميو، والرئيس التنفيذي أوسكار جراو، والسكرتير الفني إريك أبيدال، لم يتلقوا أي رسالة من ميسي تفيد برغبته في الرحيل.

وكانت تقارير صحفية عالمية قد تحدثت عن رغبة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرحيل عن برشلونة عقب الهزيمة من نظيرهم بايرن ميونيخ الألماني بثمانية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

صحيفة موندو ديبورتيفو، أوردت في التقرير ذاته، أنها تواصلت مع مقربين من اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ حيث لم ينفوا أو يأكدوا حقيقة طلب قائد برشلونة الرحيل عن فريقه.

وتربط تقارير صحفية عالمية، اسم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدة أندية أوروبية على رأسها ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي للانضمام لصفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أوردت فيه إذاعة كادينا كوبي الإسبانية، أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر الرحيل عن صفوف برشلونة مالم يحدث تغييراً جزرياً في الفريق لتحقيق البطولات.

وكانت صحيفة ميرور الإنجليزية، قد أشارت عبر تقرير لها، إلى أن مانشستر سيتي مستعد لدفع أي مبلغ مالي للحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي حال قرر الأخير الرحيل عن برشلونة.

ماذا قدم ميسي مع برشلونة موسم 2019/2020؟

وشارك ميسي مع برشلونة في 44 مباراة خلال الموسم المنصرم 2019/2020؛ حيث سجل 31 هدفاً في مختلف البطولات التي شارك بها وصنع 26 آخرين لزملائه خلال 3810 دقيقة لعب.

انتهاء عقد ميسي مع برشلونة

يُذكر أن عقد اللاعب صاحب الـ 33 عاماً ينتهي مع نادي برشلونة في صيف 2021؛ حيث يحق له التوقيع مع أي نادِ مجاناً في يناير المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة