تقرير إيطالي يكشف مفاجأة عن خطة رونالدو للانتقال لنابولي

النجم البرتغالي بحث بكل الطرق عن مغادرة الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
تقرير إيطالي يكشف مفاجأة عن خطة رونالدو للانتقال لنابولي

تسبب تقرير صحفي إيطالي في كشف خطة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب لنادي نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن خورخي مينديز كان يسعى لإجراء صفقة تبادلية بين نادي نابولي ومانشستر يونايتد تقضي برحيل رونالدو للفريق الإيطالي مقابل انتقال المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمان إلى مانشستر يونايتد.

وكان رونالدو يبحث بكل الطرق عن مغادرة مانشستر يونايتد والانضمام لفريق مشارك في دوري أبطال أوروبا وهو ما جعله يعرض خدماته على أندية ميلان وإنتر ونابولي كذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن خطة رونالدو فشلت بسبب رفض أوسيمان فكرة الرحيل إلى مانشستر يونايتد لرغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا مع نابولي هذا الموسم.

كما زاد من رغبة أوسيمان في رفض الانتقال لمانشستر يونايتد هو بحثه عن تطوير إمكانياته تحت قيادة المدير الفني الإيطالي لوتشيانو سباليتي.

يذكر أن رونالدو تغيب عن الفترة التحضيرية الخاصة باستعداد مانشستر يونايتد للموسم الجديد بالإضافة لانتشار أخبار تقديمه لإدارة الشياطين الحمر طلباً لفسخ عقده مع الفريق وهو ما رفضته إدارة النادي الإنجليزي.

وتمسك مانشستر يونايتد ببقاء رونالدو ووفائه بعقده المستمر مع النادي حتى الصيف المقبل وهو ما جعل اللاعب يحاول إيجاد عرض للرحيل عن صفوف الفريق وهو الأمر الذي لم ينجح حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة