تصريحات رانجنيك وتوخيل بعد تعادل مانشستر يونايتد وتشيلسي

توخيل يعبر عن غضبه من التعادل أمام مانشستر يونايتد ورانجنيك يبرر التعثر والابتعاد عن دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
تصريحات رانجنيك وتوخيل بعد تعادل مانشستر يونايتد وتشيلسي

تعادل فريق مانشستر يونايتد مع ضيفه تشيلسي بنتيجة 1-1 في إطار الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ظهر البلوز بمستوى جيد خاصة خلال أحداث الشوط الأول وسط عجز من رفاق المدرب الألماني رالف انجنيك على المجارة والظهور هجوميًا.

وكان الشوط الثاني أكثر تفاعلية وقوة فنية حيث تقدم تشيلسي في الدقيقة 60 عن طريق لاعبه ماركو ألونسو، وتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد دقيقتين من كرة رائعة.

تصريحات رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد

قال رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة "أظهرنا رد فعل جيد في الشوط الثاني، وكانت نهاية رائعة من كريستيانو رونالدو".

ظواهر الدوري الإنجليزي … الترتيب وعملاق يقترب من الهبوط

وواصل حديثه "في الشوط الأول واجهتنا بعض المشاكل وكنا بحاجة إلى بعض التصديات الرائعة من دي خيا".

 واستمر في تصريحاته "الشوط الثاني قدمنا أداء أفضل نوعا ما وزادت نسبة سيطرتنا. يمكنك أن ترى أنهم فريق كبير، وليس من قبيل المصادفة أنهم فازوا بدوري الأبطال الموسم الماضي".

وأضاف المدرب الألماني الشهير "ليس لدينا ثقة كبيرة وكان لدينا 8 لاعبين في عداد المفقودين".

وتابع "لقد حالفنا الحظ قليلا في هذا التعادل، لكننا نستحقه أيضا. في بعض الأحيان رأينا الفارق لكنهم لعبوا بأفضل تشكيلة لديهم بينما غاب عنا بعض اللاعبين، نعاني من عدم التماسك في الدفاع بما يكفي، كما أن الالتحامات الجسدية للاعبينا أقل من المطلوب".

وتطرق للحديث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلًا "لقد قدم أداء مثاليا اليوم، إضافة لتسجيل الهدف، وليس من الطبيعي القيام بذلك في عمر 37 عاما".

واختتم رانجنيك كلامه "إذا استمر في اللعب كما فعل اليوم، فما يزال بإمكانه أن يقدم مساعدة كبيرة لهذا الفريق، لكن في الأخير القرار يرجع لإيريك تين هاج (المدرب الجديد) ولكريستيانو أيضا".

تصريحات توخيل مدرب تشيلسي

وخرج توماس توخيل في تصريحات صحفية للحديث عن مستوى فريق تشيلسي حيث قال "فريق واحد كان يستحق الفوز وهو نحن، لكننا لم نفز".

وأضاف توخيل "قدمنا مباراة جيدة، لكننا لم نكن حاسمين بما يكفي، افتقرنا إلى القليل من التصميم في منطقة الجزاء للفوز".

وواصل المدرب الألماني "يحدث هذا في بعض الأحيان، علينا أن نتعلم الدرس. يجب أن تكون حاسمًا للحصول على المكافأة، علينا أن نتعايش مع النقطة ولكنها ليست نتيجة عادلة".

وتابع "عملنا بجد للتقدم، وفجأة يحصل الخصم على تسديدة حرة واحدة ويسجل، لعب جيمس مباراة جيدة، مونت غير محظوظ بقراراته".

وعبر توماس توخيل عن سعادته بالمستوى الذي قدمه لاعبه روديجر، لكنه في الوقت نفسه أظهر عدم رضاه من مستوى الثنائي تيمو فيرنر وكاي هافيرتز.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمع 66 نقطة من 33 مباراة حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 9 وتلقى 5 هزائم.

وأصبحت مهمة مانشستر يونايتد في التواجد بدوري أبطال أوروبا صعبة للغاية، حيث يحتل المركز السادس برصيد 55 نقطة من 35 مواجهة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة