إيلون ماسك يعد مستخدمي تويتر بتحسينات جديدة

إيلون ماسك: انتظروا تحسينات جديدة قادمة قريباً إلى تويتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
إيلون ماسك يعد مستخدمي تويتر بتحسينات جديدة

يبدو أن رجل الأعمال والمليادرير الأمريكي إيلون ماسك، قد بدأ يدرك مدى خطورة تطبيق ثريدز الجديد على منصة تويتر المملوكة له، ليعلن لمستخدمي موقع التدوين المصغر عن تحسينات قادمة قريباً.

إيلون ماسك: انتظروا تحسينات جديدة قادمة قريباً إلى تويتر

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ماسك يشعر بالقلق تجاه تطبيق ثريدز، الذي أطلقته شركة ميتا الأمريكية قبل عدة أيام، ليكون المنافس القوي لمنصة تويتر.

وأشارت إلى أن رجل الأعمال المثير للجدل متخوف من نجاح ثريدز في القضاء على تويتر، خاصة أن التطبيق الجديد سجل فيه الملايين من المستخدمين، منذ إطلاقه يوم الأربعاء الماضي.

ولفتت التقارير إلى إيلون ماسك حاول في البداية التقليل من نجاح تطبيق ثريدز، حيث رد على إحدى التغريدات التي سألت ما إذا كان التطبيق الجديد يهدد تويتر، ليجيب بأن ثريدز ما هو إلا إنستغرام بدون صور، معتبراً أن هذا أمر لا معنى له.

إلا أنه في تغريدة حديثة له، أكد على أن فريق تويتر يعمل في الوقت الحالي على تحسينات جديدة من أجل تطوير المنصة، ولكنه لم يذكر أي تفاصيل تخص هذه التحديثات، أو موعد ظهورها.

وفي وقت سابق، قامت شركة تويتر تويتر بالتهديد باتخاذ إجراء قانوني ضد تطبيق ثريدز الجديدة، المملوك لشركة ميتا، مؤكدة أنها تنوي تطبيق حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها بصرامة.

وطالبت تويتر شركة ميتا باتخاذ خطوات فورية للتوقف عن استخدام أي أسرار تجارية خاصة بها أو غيرها من المعلومات السرية للغاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة